• بحث عن
  • بـ45 مشتركًا ومشتركة.. انتهاء مرحلة “الصوت وبس” من برنامج “ذا فويس كيدز”

    حسناء شيحة

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    985
    المتعافون
    216
    الوفيات
    66

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1099885
    المتعافون
    228975
    الوفيات
    59197

    انتهت أمس مرحلة “الصوت وبس” من الموسم الثالث لبرنامج “ذا فويس كيدز”، التي استمرت لمدة 6 حلقات متتالية، وبها يختار كل مدرب خمس عشرة موهبة ليكون فريقًا خاص به، ينافس به للحصول على لقب البرنامج، وبذلك يكون وصل عدد المواهب الذين تم اختيارهم لـ 45 مشتركًا.

    وبدءًا من الحلقة القادمة تبدأ مرحلة جديدة وهي مرحلة “المواجهة”، وبها كل أعضاء فريق من الفرق ينافس بعضه البعض، لكي يتم تقليص عدد المشتركين بكل فرقة من 15 مشتركا إلى 5 مشتركين.

    وجاءت الحلقات الماضية مليئة بالكثير من المواقف البارزة التي تركت أثرًا لدى الجمهور، بدءًا من خروج المصرية هايدي محمد من البرنامج، لتخلق حالة ضخمة من الجدل وتكسب تعاطف الكثيرون سواء من الجماهير أو من الوسط الفني والذي كان أبرزهم الفنان تامر حسني والملحن محمد رحيم.

    وكان مسرح “ذا فويس كيدز” بمثابة محطة القطار التي تلاقى عليها أخوان بعد فترة غياب واشتياق طويلة، فبالرغم من عدم نجاح المشترك العراقي عبد الكريم السابي في الانضمام لأحد الفرق، إلا أن مكافأة القدر كانت أكبر من اللقب، فحقق البرنامج حلمه وصنع مفاجأة له، واتفق القائمون على البرنامج أن يحضروا أخاه لكي يتقابلا بعد العديد من السنوات من الغياب نتيجة لسفر أخيه، لتنهمر الدموع في موقف مؤثر.

    وتختلف طرق المدربين في إقناع المواهب للانضمام إلى فرقهم، فكلًا منهم يحاول أن يبدع في جذبهم، ففي الحلقة الماضية غير النجم محمد حماقي بعض كلمات أغنيته الشهيرة “ما بلاش” لكي يكسب قلب المشترك التونسي محمد ياسين، فقال له: “ما بلاش تروح لحد تاني، خليك في تيم حماقي”، ليختاره ياسين في النهاية.

    ويعرض البرنامج عبر شاشة “MBC”، يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة ونصف مساءص بتوقيت المملكة العربية السعودية.

    وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من الفنان عاصي الحلاني، محمد حماقي، نانسي عجرم، الذين يدربون المواهب ويعطونهم من خبراتهم، لكي يثقلوا من قدراتهم الغنائية، وفي النهاية يفوز مشترك واحد باللقب.

    حزن واشتياق.. “ذا فويس كيدز” يحقق أمنية موهبة ليلتقي بأخيه بعد سنوات من الغياب (فيديو)

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق