السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب جدول الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/فبراير/2020 - 10:13 م

حقق الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم باهر المحمدي للإسماعيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 33 وأدرك يوسف أوباما التعادل للزمالك في الدقيقة 61 وسجل محمود علاء الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، نجح الزمالك في خطف النقاط الثلاث من أنياب الإسماعيلي، ليرتقي إلى المركز الثالث، ليواصل ملاحقته للنادي الأهلي، الذي يحتل صدارة جدول الدوري الممتاز.

ترتيب جدول الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي

ينشر “القاهرة 24“ترتيب جدول الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي والذي يتربع على قمته الأهلي برصيد 39 نقطة، من 13 مباراة خاضها الفريق الأحمر هذا الموسم، حيث حقق الفوز في جميع المباريات ولم يتلقى تعادل أو خسارة.

ويواصل الزمالك تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز وارتفع رصيده من النقاط إلى 31 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة، ولكن لعب الزمالك 15 مباراة بينما خاض المقاولون 16 لقاء فيما توقف رصيد الإسماعيلي عند 21 نقطة ويحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

جدول الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي

المركز الأول: النادي الأهلي برصيد نقطة 39 نقطة

المركز الثاني: نادي المقاولون العرب برصيد 32 نقطة

المركز الثالث: نادي الزمالك برصيد 31 نقطة

المركز الرابع : نادي الاتحاد برصيد 27 نقطة

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز
جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

 

ملخص وأهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري (فيديو وصور)

تابع مواقعنا