الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليق حزين من عمرو سعد بعد استشهاد أحد أقاربه في الهجوم الإرهابي على كمين شمال سيناء

القاهرة 24
فن
الأحد 09/فبراير/2020 - 10:22 م

نعى النجم عمرو سعد، النقيب أحمد خالد، أحد أقاربه والذي استشهد اليوم، أثناء تبادل إطلاق النار على عناصر  إرهابية في شمال سيناء، حسبما أكد المتحدث العسكري للقوات المسلحة، العقيد تامر الرفاعي، في بيان أصدره منذ قليل.

ونشر سعد صورة للشهيد على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “النقيب البطل أحمد خالد، واللي من شهرين أنتقل إلى الشيخ زويد، وقال للقائد إنه هايستشهد بس بعد ما يخلص على كل الإرهابيين”.

وتابع: “واللي ممكن تسول لهم نفسهم أنهم يهاجموا الكمين، وحصل بالفعل النهاردة استشهد البطل ومعاه أربعة عساكر أبطال قابل ربه على العهد والوعد بعد ما خلص على 22 وعشرين إرهابي”.

وأضاف: “ربنا يصبر الأهل على الفراق وعزاءنا أنه في مكان أفضل ومكانه عظيمة وتحية من القلب للقوات المسلحة المصرية اللي رجالها على استعداد طول الوقت لتقديم أغلى شيء يملكوه وهو حياتهم وكل اللي تصعد روحه بيسيب جوه كل واحد فينا روح التحدي والعزيمة والإيمان الكامل بوطن مطهر من كل سوء #تحيامصر #جيشمصر#روح_مصر“.

 

 

View this post on Instagram

 

الشهيد البطل النقيب احمد خالد واللي من شهرين أتنقل الشيخ زويد وقال للقائد انه هايستشهد بس بعد ما يخلص علي كل الإرهابيين اللي ممكن تسول لهم نفسهم انهم يهاجموا الكمين وحصل بالفعل النهاردة استشهد البطل ومعاه اربع عساكر ابطال قابل ربه علي العهد والوعد بعد ما خلص علي ٢٢ وعشرين ارهابي ربنا يصبر الأهل علي الفراق وعزاءنا انه في مكان افضل ومكانه عظيمة وتحية من القلب للقوات المسلحة المصرية اللي رجالها علي استعداد طول الوقت لتقديم أغلي شئ يملكوه وهو حياتهم وكل اللي تصعد روحه بيسيب جو كل واحد فينا روح التحدي والعزيمة والايمان الكامل بوطن مطهر من كل سوء #تحيا_مصر #جيش_مصر#روح_مصر

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on Feb 9, 2020 at 11:43am PST

وأعلن العقيد أركان تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، استشهاد وإصابة 7 أفراد من ضباط وجنود الجيش المصري، أثناء تبادل إطلاق النيران مع عناصر إرهابية بشمال سيناء.

وقال المتحدث العسكري في بيان له أصدره: “سعت (1700) اليوم 2/9/2020 تمكنت عناصر القوات المسلحة من إحباط هجوم إرهابي على أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء”.

وتابع البيان: “ونتيجة ليقظة عناصر التأمين تمكنت قوة الارتكاز الأمني من التصدى للعناصر الإرهابية، والاشتباك معها والقضاء على عدد 10 أفراد إرهابيين، وتدمير عربة دفع رباعي تستخدمها العناصر الإرهابية، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران تم إصابة وإستشهاد 2 ضابط و5 درجات أخرى”.

وأشار المتحدث العسكري، إلى أنه جاري أعمال التمشيط وملاحقة العناصر الإرهابية للقضاء عليهم بمنطقة الحدث، مشددًا أن القوات المسلحة والشرطة يؤكدان على إستمرار جهودهما فى القضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره.

استشهاد وإصابة 7 أفراد من القوات المسلحة في هجوم إرهابي بشمال سيناء

إحباط هجوم إرهابي على أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء ومصرع 10 إرهابيين

تابع مواقعنا