• بحث عن
  • شاهد.. حريق هائل في “كافيه” على طريق البلاجات بالإسماعيلية (فيديو)

    رامي خلاف

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    715521
    المتعافون
    150889
    الوفيات
    33656

    نشب حريق هائل بكافيه “النورس” في طريق البلاجات بالإسماعيلية، وسط زعر واستغاثات المارة من امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وانتقلت إلى مكان الحادث عدد من سيارات الحماية المدنية في محاولة لإخماد الحريق الهائل.

    وكانت غرفة عمليات الدفاع المدني بالإسماعيلية، قد تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد نشوب حريق هائل بكافية النورس الواقع بطريق البلاجات، على الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف.

    وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا في موقع الحريق، وكلفت المباحث بتكثيف التحريات لبيان أسباب اندلاع النيران في الكافيه وتحرير محضر لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

    حريق يلتهم شقة مدير رعاية الشباب بجامعة سوهاج

    وفي وقت سابق، التهمت السنة النيران، اليوم، شقة مدير رعاية الشباب بجامعة سوهاج بقرية بهتة التابعة لمركز المراغة شمالى محافظة سوهاج، وتم الدفع بسيارة إطفاء تحت إشراف النقيب مناع عبد العال، رئيس المنطقة الشمالية التابعة لقوات الحماية المدنية، وتم إخلاء السكان من الشقة السكنية ومحاولة السيطرة على الحريق عقب التهامه محتاويات الشقة. وأخطرت النياية العامة لمباشرة التحقيقات.

    وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد حسام المصري مدير إدارة قوات الحماية المدنية، بورود بلاغًا من مركز شرطة المراغة يفيد بندلاع النيران بشقة مدير رعاية الشباب بجامعة سوهاج بقرية بهتة التابعة للمركز.

    وعلى الفور انتقل إلى موقع الحريق النقيب مناع عبد العال، رئيس المنطقة الشمالية التابعة لقوات الحماية المدنية والقوة المرافقة له، إذ تبين اشتعال النيران بشقة في الطابق الثالث ملك إسماعيل مراد الظهري 59 عامًا، مدير رعاية الشباب بجامعة سوهاج، وتم إخلاء السكان من الشقة السكنية ومحاولة السيطرة على الحريق عقب التهامه محتويات الشقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق