الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في كل أسبوع يوم جمعة.. آسر ياسين يرتكب جريمتين قتل لعيون منة شلبي (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/فبراير/2020 - 11:55 م

حقق مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” نجاحًا كبيرًا بعد بثه عبر منصة “شاهد vip”، التي يتابعها عدد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي، ويتميز العمل أنه ذات النوع التشويقي الذي يكون عامل جذب قوي ومثير لشقف المشاهدين.

ويحتوي مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”، على نسبة من الغموض حول ماضي فتاة تدعى نور الشخصية التي تقدمها الفنانة منة شلبي، ويطاردها هذا الماضي، وتستند الحلقات في بدايتها للتعريف عن شيء من ماضي الفتاة الذي ما زال مجهولًا حتى الآن، وخلال السطور التالية نرصد تفاصيل الخميس حلقات الأولى من المسلسل، من خلال تفاصيل 3 جرائم قتل.

الحلقات الخميس الأولى من مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”

القتل الأول ايهام الناس بموت منة شلبي 

ما زال ماضي نور الشخصية التي تقدمها “منة شلبي” مجهولًا، فهو يحتوي على سرّ تسبب في تحول حياتها إلى ما يشبه الجحيم، حيث اضطر أهلها إلى الإعلان عن وفاتها كي يخفوا هذا السر عن أهل حارتها والجيران، واضطرت للتغير اسمها ليتحول إلى ليلى بدلًا من نور وتبدأ في حياة جديدة أشبه بالكابوس.

 

ودُفنت نور أمام الجميع، لتصبح في اليوم الثاني ليلى وتذهب لتعيش في منزل جديد، وساعدتها في ذلك مدام سوسن الشخصية التي تقدمها سوسن بدر”، التي أرادتها أن تصبح جلسية ابنها الذي يعاني من مرض التوحد وهو يسمى عماد الشخصية التي يقدمها”آسر ياسين”، وكان عماد لا يريد شئ من ليلى إلا المعاشرة الجنسية، فكان هذا هو الشئ الوحيد في خياله عن المرأة، ولكنها كانت ترفض.

مشهد القتل الأول لمنة شلبي
مشهد القتل الأول لمنة شلبي

آسر ياسين يقتل كريم الدسوقي في  مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”

أحب عماد ليلى وأراد أن تحبه هي الآخرى وتوافق على ما يريد، ولكن ذات يوم مشؤم قرر أوتاكا “كريم الدسوقي”، الذي أحب ليلى في الماضي، ذهب للمكان الجديد الذي تسكن فيه بسبب عمله الجديد، وشاهدها عن طريق الصدفة واستطاع التعرف عليها.

الجرمية الثانية
الجرمية الثانية

كان أوتاكا يحب نور وأراد أن يتزوجها في الماضي، ولكن ظنها ماتت بالفعل، لكن بعد أن رآها في البيت الجديد قرر التهجم عليها، وسمع عماد”آسر ياسين” صراخها وبسبب ما عانى منه من مرض لم يستطيع أن يعرف كيف يساعد ليلى، لذلك قتله بأداة حادة كان يمسك بها طوال الوقت. الجرمية الثانية

الجرمية الثانيةاستطاعت ليلى التخلص من الجثة، عن طريق تقطيعها وتقسيم الأشلاء بين أكياس القمامة السوداء، وألقتها في النيل، لتظهر فيما بعد وتجدها الشرطة وتصبح القضية الأكثر إثارة عبر مواقع السوشال ميديا.

آسر ياسين يتقل استاذ جامعي لعيون منة شلبي

 

كان التخلص من الأشلاء في النيل، هو أفضل طريقة لعدم التعرف على القاتل، وبالفعل احتار الشرطة في قاتل الجثة خاصًة بعد أن وجدوا الأكياس في مناطق مختلفة مطلة على النيل.

و قررت ليلي الانتقام من أحد أساتذة الجامعة الذي يُدرس لشقيقتها روضة “مي الغيطي”، الذي تسبب لها في مشكلة كبيرة، بل وتسببت تلك المشكلة في طردها من الجامعة، بالإضافة إلى ماضي شقيقتها الذي مازال غامضًا.

الجرمية الثانية
الجرمية الثانية

أذاع هذا الاستاذ الجامعي في الكلية أن روضة كاذبة ونفى أنه حاول التهجم عليها في مكتبه، ولكن ليلى قررت أن تنتقم لاختها وتقتل هذا الأستاذ الجامعي الفاسد، بل قررت أن تقوم بالجريمة تلك المرة عن قصد.

اقنعت ليلي هذ الأستاذ أنها صحفية وأنها إلى جانبه وتريد أن تحاوره لتنشر الحوار ليكون دعامًة في تحسين صورته الذهنية أما الطُلاب، وبالفعل ذهب لبيتها الجديد التي تسكن فيه مع عماد، واتفقت هي وعماد على كلمة سر، وبمجرد أن قالتها جاء عماد ليقتله بنفس الأداة التي استخدمها في قتل أوتاكا.

الجرمية الثانية
الجرمية الثانية

يُقال أن القاتل دائمًا ما يترك دليلًا خلفه، ومن هنا يأتي السؤال ماذا ستترك ليلي خلفها، وهل ستنفذ الجريمة كما فعلت في المرة الأولى بنفس التفاصيل، وخاصًة أنها استطاعت أن تكسب صداقة الضابط الذي يهتم بالقضية  الشخصية التي يقدمها”أحمد خالد صالح”، بل أنها استخدمت قدرتها كمهندسة في التجسس على هذا الضابط كي تتعرف على تطورات القضية لحظة تلو الآخرى.

محمد حاتم ينتهي من تصوير مشاهده بمسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”

مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” شارك فيه العديد من النجوم وأبرزهم آسر ياسين، منة شلبي، سوسن بدر، رشدي الشامي، مي الغيطي، خالد أنور، منة شلبي، عارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف إبراهيم عبد المجيد، ومن إخراج محمد شاكر خضير ومخرج منفذ أحمد صالح، وتعرض حلقة منه على المنصة الالكترونية كل جمعة.

 

تابع مواقعنا