• بحث عن
  • شاهد أهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري (فيديو وصور)

    محمد ناصر

    أهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي ، حقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره الإسماعيلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

    ويقدم موقع القاهرة 24 ملخص وأهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري كالتالي:

    بدأ الإسماعيلي ضاغطاً من الدقيقة الأولى ولكن سرعان ما تبادل الفريقين السيطرة على المباراة حيث شهدت الدقيقة 3 خطأ لصالح الزمالك في مكان قريب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء الإسماعيلي ضد محمود البدري.

    وفي الدقيقة الرابعة شهدت الركلة الحرة المباشرة للزمالك عن طريق محمد أوناجم بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها فرجاني ساسي برأسية غير متقنة مرت بالكرة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى دون أي خطورة تذكر.

    تقدم باهر المحمدي للإسماعيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 33، من عمر المباراة، بعد عرقلة لأحمد مدبولي لاعب الدراويش، ليسددها باهر بنجاح، ليعلن تقدم الإسماعيلي، بهدف دون رد.

    لم يصمت الزمالك وبدأ في شن الهجمات من أجل إدراك هدف التعادل قبل انتهاء الشوط الأول، ولكن التكتلات الدفاعية لفريق الإسماعيلي حرمت الفريق الأبيض من تسجيل هدف التعديل خلال الـ45 دقائق الأولي من أحداث اللقاء.

    وفي الدقيقة 36 من زمن اللقاء اخرج محمود عاشور حكم المباراة البطاقة الحمراء لسامي الشيشيني المدرب العام لفريق الزمالك.

    وفي الدقيقة 61 من عمر المباراة سجل يوسف أوباما هدف التعادل للزمالك في شباك الإسماعيلي حيث كانت الانطلاقة السريعة لمحمد أوناجم من الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها يوسف أوباما الخالي تماما من الرقابة الدفاعية برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

    وشهدت الدقيقة 67 انتفاضة الزمالك حيث يحتسب محمود عاشور حكم اللقاء ركلة جزاء لأبناء ميت عقبة يسجل منها محمود علاء الهدف الثاني للأبيض لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الزمالك.

    وفي الدقيقة 79 من زمن المباراة يشهر محمود عاشور حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب الإسماعيلي محمد بيومي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق