الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مجدي ينشر أول صورة من كواليس تصوير فيلم “حظر تجول” تجمعه بأحمد حاتم

القاهرة 24
فن
الأحد 09/فبراير/2020 - 12:06 ص

يواصل الفنان أحمد مجدي، تصوير مشاهدة خلال السياق الدرامي لفيلم ” حظر تجول” بطولة النجمة إلهام شاهين، وتأليف وإخراج أمير رمسيس.

وكشف  مجدي، عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”،  عن أول صورة تجمعه بالفنان أحمد حاتم من كواليس تصوير الفيلم، داخل إحدى المستشفيات.

أحمد مجدي وأحمد حاتم في كواليس تصوير حظر تجوال
أحمد مجدي وأحمد حاتم في كواليس تصوير حظر تجوال

وعلق أحمد مجدي على الصورة، قائلا:”أخيراً مثلنا مع بعض  فيلم حظر تجول قريباً”. ليرد الفنان أحمد حاتم معبرا عن سعادته بمشاركة فى أول عمل لهم :”حبيبي يا دكتور”. 

ونالت الصورة إعجاب كبير من الجماهير وجاءت التعليقات كالتالي :” الفيلم هيبقى خطير  – احلى اتنين فى الدنيا – موفقين أن شاء الله”. 

ويعد فيلم ” حظر تجول”، بمثابة أول عمل فني يجمع كلا من أحمد مجدي وأحمد حاتم، حيث لم يسبق لهم أن تعاونا سويا من قبل في أي عمل.

يشار إلي أن “حظر تجول”فيلم “حظر تجول” من تأليف وإخراج أمير رمسيس، ومن بطولة الهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدى وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى و انطلق تصويره منذ أيام .

الفنان أحمد مجدي: “أنا مسالم ولا أحب المشاكل.. ووالدي يجعلني أكثر حرية” 

وفى سياق مختلف يشارك أحمد مجدى، في دراما رمضان المقبل بمسلسل”فرصة تانية” بطولة ياسمين صبري وأيتن عامر، ومحمود البزاوي، ودياب، وإدوارد، ونهال عنبر، وهبة عبد الغني، وإخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم ومحمد سيد بشير.

 

تابع مواقعنا