الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الحوادث اليوم الأحد 9-2-2020 .. مقتل أسرة بحدائق الأهرام ووالدين يخنقا ابنهما

القاهرة 24
حوادث
الأحد 09/فبراير/2020 - 04:46 م

يستعرض لكم “القاهرة 24” أخبار الحوادث، اليوم الأحد 9-2-2020، حيث شهدت مصر العديد من الحوادث والجرائم في مختلف المحافظات، من بينها مقتل أسرة في منطقة حدائق الأهرام، وقيام والدين بخنق ابنهما الشاب لمحاولته التعدي على شقيقته المطلقة جنسيًا.

حدائق الأهرام

شهدت منطقة حدائق الأهرام في الجيزة، جريمة كبرى؛ حيث قُتل 3 أشخاص من بينهم طفلة 7 أشهر، جميعهم من أسرة واحدة.

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة يفيد العثور على سيدة مقتولة داخل شقتها، فيما عُثر على زوجها وطفلتهما ملقيين في منور مسكنهما.

على الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة حدائق الأهرام إلى موقع الحادث، وتم معاينة موقع الجريمة ورفع البصمات وانتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحادث.

وكشفت التحريات الأولية عن أن الجريمة قام بها الأب بعد أن قتل زوجته ثم اصطحب طفلته البالغة من العمر 7 أشهر وألقى بنفسه وبها في منور مسكنه.

تحرش بدني

وكشفت الإعلامية مروة ميمي، مذيعة قناة النهار، تفاصيل جديدة في واقعة مقتل نجلها كريم برصاصة خرجت من سلاح والد صديقه، لترديه قتيلًا على الفور، ومن ثم تم حبس صديقه.

وقالت ميمي، في تصريحات تليفزيونية، إن ابنها كان يحاول الهروب من القاتل ولم يقتل عن طريق الخطأ عكس ما يقال، مشيرة إلى رفضها إطلاق مصطلح القتل الخطأ على حادث ابنها.

وأضافت أن ابنها أخبرها يوم الحادث أنه سيذهب للعب مع أصدقائه، وبعد الجريمة كشف ضباط المباحث أن ابنها كريم كان يلعب “بلاي استيشن” مع أصدقائه، ثم حدث تحرش بدني بابنها، وطارده صديقه القاتل بالسلاح داخل شقته، فحاول ابنها الاختباء إلا أن القاتل أطلق عليه رصاصة وأرداه قتيلًا في الحال.

اعتداء جنسي على شقيقته

وفي منطقة الجمهورية بمدينة المحلة الكبرى، لقى شاب مصرعه بعد أن قام والداه وشقيقته المطلقة بخنقه بسبب محاولاته المتكررة للتعدي على شقيقته جنسيًا.

وورد إخطار للواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، من مأمور قسم شرطة ثان المحلة، يفيد مقتل شاب على يد والديه وشقيقته بعد خنقه.

وانتقل الرائد أحمد عبد الشافي، رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة، إلى موقع الحادث، وتبين أن الضحية يدعى “أحمد” عمره 32 عامًا، ووالده يدعى “م .ب” مدير مدرسة على المعاش.

وكشفت التحريات أن المجني عليه يعاني من مرض نفسي، دفعه إلى محاولة الاعتداء الجنسي على شقيقته المطلقة، التي تقيم في منزل والدها بعد انفصالها عن زوجها.

على الفور انتقل الرائد أحمد عبد الشافي، رئيس مباحث قسم شرطة ثاني المحلة، وتبين أن الشاب يدعى ” أحمد ٢٣ عاما”، ووالده ” م. ب” مدير مدرسة سابق، وحاليًا على المعاش، وأن المجني عليه يعاني مرضًا نفسيًا، وأن شقيقته، ربة منزل، مطلقة وتقيم في منزل والديها.

وأشارت التحريات إلى أنه في يوم الواقعة حاول “أحمد” الاعتداء الجنسي على شقيقته المطلقة داخل حجرة نومها بمنزل والده، أثناء وجود والديهما في المنزل، فاستغاثت شقيقته بوالديه.

وبعد أن استغاثت شقيقة المجني عليه بوالديها، اعتديا على “أحمد” وقاما بخنقه باستخدام إيشارب ولم يتركوه إلا جثة هامدة.

وحررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، وتمكنت من القبض على والدي المجني عليه وشقيقته، والذين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وأحيلت قضية مقتل شاب علي يد والديه وشقيقته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وقررت جبس الثلاثة متهمين على ذمة التحقيقات في القضية.

تابع مواقعنا