الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 9-2-2020.. الخطيب يتحرك قبل مواجهة صن داونز

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/فبراير/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الأحد 9 فبراير 2020، داخل الصحف والمواقع الإخبارية، حيث يأمل مجلس إدارة القلعة الحمراء، في نقل مباراة الأهلي إلى ستاد القاهرة.

الأهلي يخاطب وزير الرياضة واتحاد الكرة بشأن مباراة صن داونز 

خاطب النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، كل من أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة، وذلك للتواصل مع الجهات الأمنية لإقامة مباراة الأهلي وصن داونز بطل جنوب إفريقيا في ذهاب دور الـ8 بدوري رابطة الأبطال يوم 29 فبراير الجاري باستاد القاهرة.

جاء ذلك في إطار الدعم المستمر من كل المؤسسات الوطنية وفي مقدمتها وزارة الداخلية للفرق المصرية ومساندتها في المحافل القارية.

وأيضًا تأكيدًا من إدارة النادي على رغبتها في المزيد من التعاون مع كافة الجهات القائمة على تنظيم المباريات، وعلى رأسها الأمن، الذي يبذل جهدًا كبيرًا لتأمين كل عناصر المنظومة الرياضية، والشركة الإفريقية المنوطة بتأمين المباريات، وشركة «تذكرتي» الحاصلة على حقوق طبع وبيع تذاكر مباريات الأهلي. كما أن فريق الأهلي ينتظر الدعم الجماهيري الكبير في هذه المرحلة المهمة من مشوار دوري الأبطال.

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

الأهلي يحدد 29 فبراير لمواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

حدد مسؤولو النادي الأهلي 29 فبراير الجاري، لإقامة مباراة الفريق أمام صن داونز، الجنوب إفريقي، في اللقاء الذي سيجمعهما بدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا، عن وقع الأهلي أمام صن داونز، في دور الربع نهائي، حيث تقام مباراة الذهاب في مصر والعودة في جنوب إفريقيا.

وكان الأهلي قد صعد ثاني المجموعة الثانية، برصيد 11 نقطة، من 6 مباريات خاضها الفريق الأحمر، حيث حقق الفوز في 3 مباريات، وخسر مباراة وتعادل في مبارتين.

وأكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي: “أرسلت إدارة النادي خطابا لاتحاد الكرة تحدد فيه 29 فبراير الجاري لمواجهة صن داونز بطل جنوب افريقيا في ذهاب دور الثمانية بدوري رابطة الأبطال”.

وتابع: “طلبت الإدارة الحمراء من اتحاد الكرة إخطار الاتحاد الإفريقي ونادي صن داونز بالموعد المشار إليه لإقامة المباراة بالقاهرة”.

ستاد القاهرة يقترب من استضافة مباراة الأهلي وصن داونز

اقترب استاد القاهرة الدولي من استضافة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

واستطلع مجلس إدرة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رأي علي درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، حول إمكانية استضافة مباراة الفريق مع صن داونز.

ووجد مجلس إدارة الأهلي ترحيبًا من جانب إدارة الاستاد حول استضافة مباراة الأهلي وصن داونز، وهو ما جعل الخطيب يتحرك للحصول على موافقة الجهات الأمنية.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز يوم 28 من فبراير الجاري بمصر، بينما ستقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 6 من شهر مارس المقبل في جنوب إفريقيا.

آخر تطورات إصابة رمضان صبحي 

أوضح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر تحسن حالة رمضان صبحي، لاعب الفريق، واقترابه من إعلان جاهزيته للمرحلة المقبلة‪.

وأضاف أن اللاعب في اللمسات الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية‪.

ويخضع رمضان صبحي لفحص طبي جديد عقب مباراة طلائع الجيش المقرر لها بعد غدٍ الاثنين؛ للاطمئنان على جاهزيته للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية‪.

كان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، قد أكد أن رمضان صبحي سيكون جاهزا في موعد أقصاه الثالث عشر من فبراير الجاري.

تابع مواقعنا