السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الثالث خلال 24 ساعة.. مصرع طفل في تجمع للمياه بكفر الشيخ

القاهرة 24
محافظات
الأحد 09/فبراير/2020 - 10:44 م

لقى طفل مقيم بعزبة مرزوق، التابعة لمركز البرلس في محافظة كفر الشيخ، مصرعة، اليوم الأحد، غرقًا داخل تجمع مياه أمام منزل أسرته في القرية، أثناء لهوه.

وتلقى اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى بلطيم المركزي، بوصول الطفل “يوسف.ح.م”، عام ونصف، جثة هامدة للمستشفى، إثر مصرعه غرقًا، أثناء لهوه في تجمع مياه بالقرية، ليتم نقله إلى مشرحة مستشفي بلطيم المركزي.

انتقل على الفور عدد من القيادات الأمنية برئاسة الرائد محمد أبو الخير، رئيس مباحث بلطيم، إلى المستشفى وتبين من التحقيقات الأولية، أن الطفل كان يلهو أمام المنزل وغرق في تجمع مياه، فعثر عليه جثة هامدة ، ولم يتهم أهليته أحدًا في التسبب في الوفاة.

يذكر أن مشرحة مستشفى بلطيم المركزى، استقبلت جثتين لطفلين أبناء عمومة، لقيا مصرعهما غرقًا بمنطقة تجمع مياه بين منزلين بقرية سكنة أبو سليمان بدائرة مركز البرلس.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى القرية وتبين غرق الطفلين، في تجمع مياة حيث وجود جثتين إحدهما لطفل يدعى “محمود. م. م. ع” عام ونصف، والأخري لطفلة تدعى “هنا. ر. م. ع” 3 سنوات، ليتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي.

بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليهم، أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وكشف ملابساتها.

تابع مواقعنا