السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لقائد الطائرة الموقوف بعد صورة محمد رمضان من داخل كبينة القيادة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 09/فبراير/2020 - 11:29 ص

رغم مرور أشهر على واقعة الصورة الشهيرة التي التقطها الفنان محمد رمضان من داخل كبية الطيار وهو يجلس على المقعد المخصص لكابتن الطائرة، والتي أثارت جدلًا واسعًا انتهى بوقف الطيار المسؤول عن الطائرة، بعد موجة من الغضب الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر الطيار أشرف أبو اليسر، قائد الطائرة المذكورة، والذي تم إيقافه عن العمل بعدها.

وتحدث الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب واقعة الفنان محمد رمضان، عن مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الأسطورة محمد رمضان على مقعد الطيار، الأمر الذي تسبب لقائد الطائرة في الإيقاف عن العمل.

وأوضح أشرف أبو اليسر أن محمد رمضان طلب التقاط صورة تذكارية حتى يتمكن من عرضها على ابنه، فلم يمانع، خاصة وأن الطائرة خاصة، وبها 8 ركاب فقط، مشيرًا إلى أنه معتاد على وجود الأمراء والوزراء ورؤساء الجمهويات الذين يلتزمون بقولهم إن الصورة تذكارية وليست للإعلان.

 

كيف تعامل محمد رمضان مع قرار فصل طيار عن العمل مدى الحياة بسببه؟ (فيديو)

وعلى جانب آخر، قال الفنان محمد رمضان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، إنه مستاء للغاية مما حدث.

وأضاف رمضان في مداخلته: الموضوع لا يستحق على الإطلاق كل هذه البربوجاندا، مؤكدًا أنه قام باستئذان كابتن الطيارة قبل التقاط الصورة التي تسببت في كل هذا اللغط.

تابع مواقعنا