الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدير الفني للإسماعيلي: أشعر بالإحباط.. لا أصدق ركلة جزاء الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأحد 09/فبراير/2020 - 11:16 م

أبدى الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، استياءه الشديد، بعد خسارة فريقه أمام الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال جوميز، في تصريحات تلفزيونية: “غير سعيد بنتيجة مباراة اليوم، نشعر بإحباط كبير بعد الخسارة من الزمالك بهدفين”، مضيفًا: “لا أصدق ضربة الجزاء التي احتسبت علينا، فهي غير صحيحة على الإطلاق”.

وأضاف: “كان صعب علينا أن نخسر بهذا الطريقة السيئة.. خروج عماد حمدي، للإصابة أثر علينا بالسلب بشكل كبير، وبعد طرد محمد بيومي، لم نكن في مستوانا، وكنا نشعر بإحباط”.

وتابع: “لا نستحق الخسارة أمام الزمالك، بهذه الطريقة بعدما تعرضنا لظلم تحكيمي، خلال المباراة.. في النهاية هذا يوم سيئ لنا، لأنه كان من المفترض أن نحقق الفوز لاستعادة النادي مكانته الطبيعية في جدول ترتيب الدوري”.

واستكمل: “علينا معالجة الأخطاء في الفترة المقبلة، حتى نستعيد ذاكرة الانتصارات في الفترة المقبلة”، مضيفًا: “يجب أن ندخل مباراة الرجاء المغربي في البطولة العربية، بروح معنوية مرتفعة، حتى نستطيع تحقيق نتيجة إيجابية”.

وأردف المدير الفني للإسماعيلي :”يجب علينا تحقيق فوز كبير في مباراة الذهاب بالإسماعيلية، لتسهل مهمتنا في مباراة العودة”، مؤكدًا: “لن نتنازل عن الوصول لنهائي البطولة العربية، لإسعاد جماهير الدراويش”.

خالد الغندور: ركلة جزاء الزمالك أمام الإسماعيلي غير صحيحة

ملخص وأهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري (فيديو وصور)

 

تابع مواقعنا