الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى سارة للزمالك.. الترجي يعلن غياب مدافع الفريق عن السوبر الإفريقي بسبب الإصابة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/فبراير/2020 - 05:36 م

أعلن نادى الترجي التونسي، غياب مدافعه الجزائري عبد القادر بدران، عن مواجهة الزمالك المقبلة في السوبر الإفريقي بسبب الإصابة.

ووفقًا لما ذكره النادي التونسي، فإن عبدالقادر بدران تعرض لإصابة عضلية، تستوجب راحته لمدة ثلاثة أسابيع.

ومن المقرر أن يلتقي الترجي والزمالك مساء الجمعة المقبلة، يوم 14 فبراير الجاري بالعاصمة القطرية، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

ويحاول الزمالك الفوز بالمباراة، وخطف البطولة القارية من أنياب الترجي التونسي، من أجل إعادة السيطرة والهيمنة من جديد على منصات التتويج في إفريقيا.

ويدخل الزمالك مباراة الترجي  خلال موقعة السوبر الإفريقي، كامل العدد، حيث يستعد الفريق الأبيض بكامل قوته، نظرًا لحساسية المباراة وقوه الفريق التونسي.

ويرغب الفرنسي باترس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، في حصد أول بطولة قارية له مع الفريق الأبيض، حيث تولى القيادة الفنية للقلعة البيضاء خلفًا للصربي ميتشو التي تمت إقالته بسب سواء النتائج السيئة.

ومن جهة أخرى يدخل فريق الترجي التونسي، هذا المباراة منتعشًا بالنتائج الإيجابية التي يحقق الفريق داخل الدوري التونسي، حيث استطاع تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات لهم.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي، مساء اليوم الأحد في الدوري الممتاز، في المباراة التي ستقام بينهما على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ17، من مباريات الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا