الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد السقوط أمام أسوان.. الاتحاد السكندري يعاقب لاعبيه بغرامة 30 ألف جنيه

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/فبراير/2020 - 01:15 م

أعلن نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، توقيع عقوبة على لاعبي الفريق، 30 ألف جنيه، عقب الهزيمة أمام أسوان بهدف نظيف في الدوري الممتاز.

وأصدر النادي السكندري بيانًا عبر موقعه الرسمي جاء نصه كالتالي:

“عقد الأستاذ محمد مصيلحي اجتماعًا صباح اليوم بفريق الكرة بكامل هيئته من جهاز فني و لاعبين بقيادة الكابتن طلعت يوسف وبحضور السادة أعضاء مجلس الإدارة، الأستاذ إبراهيم شعبان والأستاذ أحمد فؤاد والأستاذ إسماعيل محمد، واستمر الاجتماع لمدة تجاوزت الساعة والنصف”.

وتابع: “وأبدى الأستاذ محمد مصيلحي ضيقه الشديد للاعبين من الأداء غير الجيد في بعض المباريات و خاصة مباراة الأمس أمام نادى أسوان و التي كانت في المتناول، وأن النقاط المُهدرة التي فرط فيها الفريق في بعض مبارياته كانت كفيله بتغير موقع الفريق بجدول المسابقة ووجوده بمركز أفضل وليس التواجد فقط في المربع الذهبي”

وأوضح: “وقرر مجلس إدارة النادى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي بالتنسيق مع الكابتن طلعت يوسف إيقاف مستحقات اللاعبين لحين تحسن نتائج و أداء الفريق، كما قرر المجلس أيضًا خصم مبلغ 30 ألف جنية من كل لاعب”.

وواصل: “وشدد رئيس النادي على كامل دعم ومساندة مجلس إدارة النادى للجهاز الفني بقيادة القدير طلعت يوسف حتى نهاية المسابقة، مؤكدًا أن الإدارة الفنية للفريق صاحبة بصمة واضحة وقد أشاد الجميع بها منذ بداية الموسم، و موقع الفريق الحالي بجدول المسابقة خير شاهد على ذلك”.

وأكد: “وأشار رئيس النادى أنه يُقدر تماما حالة الغضب التي انتابت جماهير الثغر عقب لقاء الأمس و الأداء الباهت الذي قدمه الفريق، موضحا أن جماهير الثغر العظيمة الوفية هي الداعم الدائم لنادى الاتحاد السكندري على مر العصور”.

وأتم البيان بدعوة الجميع بالوقوف صفًا واحدًا خلف الفريق للعودة مجددًا للانتصارات والأداء المتميز الذي قدمه فريق الكرة منذ بداية الموسم.

تابع مواقعنا