الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تأجيلها بسبب الأمطار.. تحديد موعد جديد لمباراة مانشستر سيتي ووست هام

القاهرة 24
رياضة
الأحد 09/فبراير/2020 - 06:13 م

أصدر فريق مانشستر سيتي بيانا منذ قليل، أعلن فيه تأجيل مباراته ضد فريق وست هام، التي من المفترض أن تقام مساء اليوم في الساعة السادسة والنصف، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب الاتحاد، معقل المان سيتي، ضمن منافسات الجولة 26 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء قرار تأجيل مباراة مانشستر سيتي ووست هام من قبل الاتحاد الإنجليزي، بسبب سوء الاحوال الجوية القاسية وحفاظًا على سلامة الجميع واللاعبين، على أن يتم تحديد موعد آخر للمباراة في وقت لاحق.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الأمطار وراء تأجيل المباراة، بجانب خوف الاتحاد الإنجليزي والمان سيتي على الجماهير التي ستسافر إلى ملعب الاتحاد على الطريق السريع M60 و M62.

رسميًا.. تأجيل مباراة مانشستر سيتي ووست هام لسوء الأحوال الجوية 

وأكدت التقارير، أن جماهير وست هام التي كانت ستستقل السيارة متوجهة إلى ملعب الاتحاد كانت ستواجه فيضانات هائلة على طريق آلان تورينج، لافتة إلى أن خطوط النقل تأثرت بالأحداث الجوية وتضررت خطوط الترام بسبب الأشجار التي تساقطت بفعل الرياح.

وتابعت الصحيفة، تأجيل مباراة مانشستر سيتي ووست هام،  لن يكون في صالح فريق المان سيتي ، خاصة وأن الصدام مع آرسنال في الجولة الـ28 تم تأجيله بسبب انشغال الفريق السماوي بخوض مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ضد أستون فيلا في ملع مارس المقبل .

متي تقام مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي؟

مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي ستقام بشكل استثنائي وغير معتاد، في 6 أيام منفصلة، على مدار أسبوعين، انطلاقًا من الثامن من فبراير الجاري، وحتى السابع عشر من الشهر ذاته.

تأجيل المباراة، صدعا في راس بيب جوارديولا مدرب الفريق، خاصه وانه كان ينوي اعطاء لاعبيه راحه خلال العطلة الشتوية، قبل خوض منافسات المعترك الأوروبي، حيث سيقابل السيتي ريال مدريد فى دور الـ16 لمنافسات دوري أبطال أوروبا .

جوارديولا يعلق على إمكانية رحيل ميسي إلى مانشستر سيتي

وفي سياق أخر كان قد أطلق جوارديولا تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة وست هام يونايتد بشأن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلا: “ميسي لاعب في برشلونة وسيبقى هناك، لن أتحدث عن لاعبين في نادٍ آخر”.

وأضاف: “أعتقد أن ميسي سينهي مسيرته في برشلونة”.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب الاتحاد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في المباراة التي ستقام بنيهما، مساء الأحد القادم، ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

موقع إنجليزي: مانشستر سيتي يبدأ تحركاته للتعاقد مع ميسي

تابع مواقعنا