الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سداد الأرباح السبب.. التحريات تكشف تفاصيل جديدة في حادث مقتل أسرة حدائق الأهرام

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/فبراير/2020 - 04:50 م

أجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات أولية مكثفة، في واقعة العثور على 3 جثث من أسرة واحدة، مقتولين داخل عقار بمنطقة حدائق الأهرام.

وأسفرت التحريات عن أن الأب وراء قتل زوجته وابنته قبل انتحاره بإلقاء نفسه من منور العقار.

وكشفت التحريات الأولية تفاصيل الحادث، الذي تبين أن “الأب” أقدم على فعلته بعد أن تراكمت عليه الديون التي بلغت 20 مليون جنيه، وكان يستحق دفع أحد أقساط تلك الأموال غدا الاثنين، إلا أنه فشل فى التصرف فى المبلغ وخوفًا على أسرته أقدم على خنق الزوجة حتى تأكد من وفاتها ثم ألقى بابنتهما الرضيعة 8 أشهر من منور الشقة الموجودة فى الطابق الخامس، ثم انتحر بإلقاء نفسه من الطابق ذاته فى العقار الذى يسكنون فيه.

كما بينت التحريات أن هناك ناجيا من الواقعة وهو الطفل “آدم”، الذى يبلغ من العمر 5 سنوات، ابن زوجة القاتل الذي يقيم معهما بغرفة داخل الشقة.

فيما كشف شهود عيان تفاصيل جديدة في الواقعة، قائلين إن المجني عليه “أ.ص” كان يقيم في منطقة المرج، ويملك مكتب استثمار عقاري بالمنطقة، وخلال فترة عمله هناك جمع مبالغ مالية ضخمة من المواطنين، بلغت ملايين الجنيهات، لتوظيفها في مجال العقارات، مقابل أرباح شهرية، ولكنه بعد فترة توقف عن سداد تلك الأرباح.

وتابع الشهود أنه مع تعثر المتهم عن سداد الأرباح، وملاحقته من قبل عدد كبير من المواطنين من موظفي أموالهم، قرر ترك المنطقة والاختفاء في منطقة حدائق الأهرام.

 

“الحق ماما”.. شاهد عيان يكشف تفاصيل واقعة مقتل أسرة حدائق الأهرام

 

وكان كشف محمد هشام، أحد أهالي منطقة حدائق الأهرام، تفاصيل جديدة في واقعة مقتل أسرة من حدائق الأهرام، وإلقاء اثنين في “المنور”، مؤكدًا أنه تصادف مروره بمكان الحادث.

وقال هشام إنه أثناء مروره على السلم، فجر اليوم الأحد، فوجئ بطفل يفتح الباب، قائلًا: “الحق ماما”، مشيرًا إلى أن الابن كان نائمًا، وحينما استيقظ وجد والدته مصابة بإصابات بالغة، ولا يعلم من قام بهذه الفعلة.

 

وأضاف شاهد العيان أنهم اكتشفوا أن الأب وابنته الصغيرة -7 أشهر- مُلقيان في المنور، مؤكدًا على أن هناك جريمة مجهولة، وأن الأهالي أبغلوا قسم الشرطة لتولي الأمر.

 

 

كانت منطقة حدائق الأهرام، وتحديدا بالقرب من البوابة الثانية الجديدة، شهدت حادث قتل 3 أشخاص، بينهم طفلة -7 أشهر-، وذلك حسبما نشرت صفحة حدائق الأهرام الرئيسية.

 

وتلقت القوات الأمنية بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع حادث قتل مروع شهدته المنطقة ليلًا، وسط ظروف غامضة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث.

 

وانتقل فريق من البحث الجنائي لمتابعة الواقعة، وكشف ملابساتها، حيث أفاد شهود عيان أنهم وجدوا الأب وطفلة -7 أشهر- في المنور، والأم مقتولة في الشقة.

مقتل 3 أفراد من أسرة واحدة في حدائق الأهرام بينهم طفلة 7 شهور

تابع مواقعنا