الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين رضا: “يارب ييجي اليوم اللي الشعب المصري يبطل يرمي زبالة في الشوارع” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأحد 09/فبراير/2020 - 06:06 م

شنت الفنانة شيرين رضا، هجومًا حادًا على الأشخاص الذين يلقون القمامة بالشوارع، ولا يحافظون على نظافتها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل التدوينات القصيرة “تويتر”.

وعلقت رضا على إحدى التدوينات التي كانت تدافع عن عامل نظافة في محطة قطار، فقالت: “يارب يجي اليوم اللي الشعب المصري يبطل يرمي زبالة في الشوارع.. يارب”.

شيرين رضا على تويتر
شيرين رضا على تويتر

شيرين رضا تتحدى أحمد السقا بدعوة للرفق بالحيوان.. والآخر يوجهها لمحمد سامي (صورة وفيديو)

وفي وقت سابق، نشرت شيرين رضا فيديو لها مع مجموعة كبيرة من الكلاب في أحد اللقاءات عبر شاشة قناة “القاهرة والناس”.

وعلقت رضا على الفيديو بكلمات توحي بمدى حبها لتلك الكائنات، وكلفت نفسها بحماية 50 كلبًا وقطة كانت ضالة في الشارع، فقالت عليهم إنهم: “أفضل رفيق للمرء”.

ومن هنا، خلقت شيرين رضا فكرة التحدي، حيث تحدت كل من أحمد السقا، تارا عماد، أحمد فهمي، بأن ينشروا صورًا مع حيواناتهم الأليفة، وكان السقا من أوائل الذين استجابوا لهذا التحدي، فنشر صورة له مع حصانه.

وعلق السقا على الصورة شاكرًا شيرين رضا، لاختياراها لتوجيه التحدي له، وعلق قائلًا: “فخور جدًا بهذه الحملة وكما تعلمون جميعًا، فإن حيواني المفضل سيكون دائمًا الحصان، والوعي الحيواني هو شيء مهم”، ثم وجه السقا هذا التحدي لكل من المخرج طارق العريان، والفنانة هند صبري، والمخرج محمد سامي.

وأظهر محمد سامي استجابته لهذا التحدي، حيث علق على صورة السقا قائلًا: “أنا مستعد”، مما أسعد الفنانة شيرين رضا، وأظهرت ذلك في تعليقها حيث كتبت “هيا ننشر الوعي معًا”.

تابع مواقعنا