الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مش هتعرفها”.. نيو لوك جديد لدينا الشربيني في أحداث تصوير “يوم 13” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 09/فبراير/2020 - 03:36 م

شارك النجم أحمد زاهر جمهوره صورة جديدة مع النجمة دينا الشربيني، من داخل كواليس تصوير فيلمهما الجديد “يوم 13″، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهرت الشربيني في الصورة التي نشرها زاهر بلوك جديد غير المعتاد، حيث تفاجيء الجمهور بشكلها الجديد، كما علقت الفنانة روجينا على الصورة قائلة: “مبروك يازوز ربنا يوفقك”.

أحمد زاهر ودينا الشربيني
أحمد زاهر ودينا الشربيني

يشار إلى أن فيلم “يوم 13″، يعد التجربة الأولى في تاريخ السينما العربية المجهزة بتقنية الـ”3D”، من بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني وأروى جودة ومحمد شاهين وجومانا مراد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم، ومن إنتاج أوسكار للتوزيع ودور العرض، للمنتجين لؤي عبد الله ووائل عبد الله، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

“يوم 13″ ينتمي لنوعية أفلام الرعب بشكل محترف، وهو العمل السينمائي الأول من نوعه الذي يتم تصويره بتقنية “3d”، حيث يعتبر خطوة قوية ومميزة لنقل السينما العربية إلى العالمية، من خلال أحدث التقنيات في الصورة والصوت.

وفي نفس السياق، بدأت دينا الشربني تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “لعبة النسيان”، والذي يضم العديد من الفنانين مع دينا الشربيني منهم رجاء الجداوي، هنا شيحة، أحمد صلاح السعدني، علي قاسم،  إنجي المقدم، وجاري المفاوضات على باقي الترشيحات، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

دينا الشربيني تخطف قلوب متابعيها بـ”ابتسامة الحب” في أحدث ظهور (صورة)

 

تابع مواقعنا