الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباريات اليوم الأحد 9-2-2020 والقنوات الناقلة.. الإسماعيلي ضد الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الأحد 09/فبراير/2020 - 01:00 ص

يقدم لكم “القاهرة24” موعد مباريات اليوم الأحد 9 فبراير 2020، حيث هناك مواجهات محلية ساخنة بالدوري المصري على رأسها الإسماعيلي ضد الزمالك ولقاءات داخل الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي.

الدوري المصري

حرس الحدود & الجونة

تقام في الساعة الخامسة مساء اليوم، مباراة حرس الحدود والجونة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتُذاع مباراة حرس الحدود والجونة على قناة أون سبورت وتايم سبورت.

الإسماعيلي & الزمالك

تنطلق مباراة الإسماعيلي والزمالك، في الساعة السابعة والنصف مساءًا، في المباراة التي ستقام بينهما على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مباريات الدوري المصري الممتاز. وتُذاع مباراة الإسماعيلي والزمالك على قناة أون سبورت وتايم سبورت.

كارتيرون يضم 20 لاعبًا لقائمة الزمالك استعدادًا لمباراة الإسماعيلي

مفاجآت مدوية في قائمة الإسماعيلي استعدادًا لمواجهة الزمالك

الدوري الإنجليزي

شيفيلد يونايتد & بورنموث

تلعب مباراة شيفيلد يونايتد وبورنموث، في الساعة الرابعة عصرًا، في اللقاء الذي سيقام بينهما على ملعب برامول لين، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنقل مباراة شيفيلد يونايتد وبورنموث، عبر قناة بي أي سبورت.

مانشستر سيتي& وست هام يونايتد

تقام مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد، في الساعة السادسة والنصف مساءًا، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتُذاع مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد، عبر قنوات بي ان سبورت.

الدوري الإسباني

برشلونة & ريال بيتيس

تنطلق مباراة برشلونة وريال بيتيس، في الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب بينيتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مباريات الدوري الإسباني.

وتنقل مباراة برشلونة وريال بيتيس، عبر قناة beIN Sports HD

ريال مدريد & أوساسونا

تقام مباراة برشلونة وأوساسونا، في الساعة الخامسة مساءًا، على ملعب السادار، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإسباني.

وتُذاع مباراة ريال مدريد وأوساسونا عبر قناة، beIN Sports HD

سيلتا فيجو & إشبيلية

تقام مباراة سيلتا فيجو وإشبيلية، في الساعة السابعة والنصف، على ملعب أبانكا بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وتنقل مباراة سيلتا فيجو وإشبيلية على قناة beIN Sports HD.

الدوري الإيطالي

إنتر ميلان & إسي ميلان

تنطلق مباراة إنتر ميلان وإسي ميلان، في الساعة العاشرة اللي ربع، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإيطالي. وتنقل مباراة إسي ميلان وإنتر ميلان عبر قناة beIN Sports HD

 

تابع مواقعنا