الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“إسرائيل في مصر” ترفض تصريحات أحمد موسى: “توجد معاهدة سلام.. ونريد الحفاظ على علاقة رائعة” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 03:28 م

أعلنت صفحة “إسرائيل في مصر” الرسمية رفضها لتصريحات الإعلامي أحمد موسى، التي بثها من خلال برنامجه على مسؤوليتي، والمذاع عبر فضائية “صدى البلد”.

واتهم الإعلامي أحمد موسى مذيع الجزيرة فيصل القاسم بأنه “عميل صهيوني”، وذلك بعد تغريدته الشهيرة التي أثارت جدلًا واسعًا، ودفعت البعض إلى تدشين هاشتاج تحت عنوان “مذيع الجزيرة يمجد إسرائيل”.

وذكرت الصفحة في بيانها: “أستاذ/ أحمد موسى، لقد توجهت بالملامة بجرأة في برنامجكم بقناة صدى البلد على الإعلامي فيصل القاسم على أنه صهيوني وعميل الصهاينة، ولكن هل إذا الأمر مفروض أن يكون سيئا فعلا؟”.

وتابعت: “نود أن نحيط سيادتكم علما بأنه توجد معاهدة سلام بين دولة إسرائيل وجمهورية مصر العربية ونحافظ على علاقات ديبلوماسية واقتصادية رائعة”.

وأكملت: “ندين هذا القول وما من نوعه ونعرب عن آمالنا للتحقيق الكامل للإمكانيات الكثيرة التي تتضمن العلاقات بين بلدينا”.

يأتي ذلك بعد تصريحات مذيع الجزيرة فيصل القاسم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “هههه غالبية العرب إذا أرادوا أن يشتموك يصفونك بـ”الصهيوني”.

فيصل القاسم يتحدث عن وصفه بالصهيوني
فيصل القاسم يتحدث عن وصفه بالصهيوني

وتابع فيصل: “مع العلم أن أنجح مشروع في القرن الماضي والحاضر هو المشروع الصهيوني، بينما فشلت كل مشاريع العربان وخاصة القومجية العربجية”.

واختتم فيصل القاسم رسالته إلى العرب قائلًا: “لهذا يا عزيزي قبل أن تستخدم كلمة صهيوني كشتيمة يجب أولا أن تصل إلى شسع نعل الصهيونية وبعدين منحكي”.

 

تابع مواقعنا