السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو يوسف والمطربة بوسي أول ضيوف الموسم الثاني من “سهرانين” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/فبراير/2020 - 08:52 م

يحل الفنان عمرو يوسف و المطربة الشعبية بوسي أول ضيوف الموسم الثاني من برناج “سهرانين”، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، على قناة “ON E”، وذلك يوم  الجمعة المقبلة الموافق 14 فبراير الجاري، فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، تزامنًا مع احتفالات موسم عيد الحب.

ويتناول اللقاء أحاديث عن كواليس أعمالهم الفنية، وأبرز المواقف التي تعرضوا لها في الكواليس، وبعض من أسرار حياتهم الشخصية، وعلاقة الصداقة التي تجمع بينهما، كما تقدم المطربة بوسي مجموعة من الأغاني خلال الحلقة.

وفي سياق مختلف،الفنان عمرو يوسف يشارك في السباق الدرامي لرمضان المقبل من خلال مسلسل “القائمة 36″، ويشاركه البطولة محمود عبد المغني وعبير صبري، سيناريو وحوار نبيل عبدالحميد ومحمود حجاج، إنتاج فنون مصر وإخراج محمد سلامة.

يذكر أن برنامج “سهرانين”، الذى يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON E، يذاع كل جمعة، فى تمام الساعة 11 مساءً.

تعرف على موعد الموسم الجديد من برنامج “سهرانين” لأمير كرارة (فيديو)

كما يصور “كرارة” حاليًا مشاهد مسلسله الجديد “الاختيار”، الذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2020، ويشاركه البطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد العوضي، إسلام جمال، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، وهو التعاون الرابع لهما مع أمير كرارة، حيث تعاونا معه في مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة.

مسلسل “الاختيار” يجسد فيه أمير كرارة دور الشهيد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي ارتقت روحه في 7 يوليو 2017، بعد بطولة قدمها ضد مجموعة من التكفيريين وصل عددهم إلى 40 فردا، راح ضحيتها هو وعشرة جنود آخرين، تطوع في 2016 ليخلف الشهيد العقيد رامي حسنين، وفور وصولة لقيادة الكتيبة في رفح بشمال سيناء لم يكن بالأمر الهين على التكفيريين هناك.

 

تابع مواقعنا