• بحث عن
  • مصطفى شعبان: “محطة الزهراء للخيل أصبحت مقبرة للإهمال أنقذوها” (صورة)

    منى محمد

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    779
    المتعافون
    179
    الوفيات
    52

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    935189
    المتعافون
    193989
    الوفيات
    47192

    طالب النجم مصطفى شعبان، الجميع بضرورة الحافظ على محطة الزهراء للخيل، بعدما سيطر عليها الإهمال الذي جلعها بدلا من أن تكون راعية لها صارت مقبرة للخيول.

    وكتب شعبان تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، يحث فيها الجميع، على الوقوف جانبا إلى جنب للمساهمة في إنقاذ الخيول من الإهمال، قائلا: “والعاديات ضبحا فالموريات قدحا”، صدق الله العظيم، الخيول العربية الأصيلة هى خيول مصرية فى الأساس اسمها straight Egyptian”.

    وأضاف: “و دى أساس الخيل العربي فى العالم كلو، و هى ثروة كبيرة ماديًا وتراثيًا، وصانا بها رسول الله “الخيل معقود بنواصيها الخير إلى يوم الدين”، وختم شعبان كلامه تحت هاشتاج انقذوا محطة الزهراء للخيل”.

    مصطفى شعبان
    مصطفى شعبان

    ومن المُقر أن يشارك الفنان مصطفى شعبان في مسلسل “حتى لا يطير الدخان”، فهو رواية للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، ويكتبه السيناريست مدحت العدل السيناريو والحوار، وهو من إخراج محمد العدل.

    وفي وقت سابق نشرت شركة “العدل جروب” صورة في أثناء التعاقد مع مصطفى شعبان عبر الحساب الرسمي للشركة بمقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكان التعاقد في حضور المنتج جمال العدل، والمنتج مدحت العدل.

    مصطفى شعبان يتعاقد مع العدل جروب على مسلسل “حتى لا يطير الدخان” لرمضان 2020

    يذكر أن آخر أعمال الجم مصطفى شعبان كان مسلسل “أبو جبل”، وشاركه البطولة عدد النجوم وأبرزهم دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، محمد عز، غفران محمد، رشا بن معاوية، وغيرهم، وهو من تأيف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد صالح.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق