الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى شعبان: “محطة الزهراء للخيل أصبحت مقبرة للإهمال أنقذوها” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/فبراير/2020 - 07:09 م

طالب النجم مصطفى شعبان، الجميع بضرورة الحافظ على محطة الزهراء للخيل، بعدما سيطر عليها الإهمال الذي جلعها بدلا من أن تكون راعية لها صارت مقبرة للخيول.

وكتب شعبان تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، يحث فيها الجميع، على الوقوف جانبا إلى جنب للمساهمة في إنقاذ الخيول من الإهمال، قائلا: “والعاديات ضبحا فالموريات قدحا”، صدق الله العظيم، الخيول العربية الأصيلة هى خيول مصرية فى الأساس اسمها straight Egyptian”.

وأضاف: “و دى أساس الخيل العربي فى العالم كلو، و هى ثروة كبيرة ماديًا وتراثيًا، وصانا بها رسول الله “الخيل معقود بنواصيها الخير إلى يوم الدين”، وختم شعبان كلامه تحت هاشتاج انقذوا محطة الزهراء للخيل”.

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

ومن المُقر أن يشارك الفنان مصطفى شعبان في مسلسل “حتى لا يطير الدخان”، فهو رواية للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، ويكتبه السيناريست مدحت العدل السيناريو والحوار، وهو من إخراج محمد العدل.

وفي وقت سابق نشرت شركة “العدل جروب” صورة في أثناء التعاقد مع مصطفى شعبان عبر الحساب الرسمي للشركة بمقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكان التعاقد في حضور المنتج جمال العدل، والمنتج مدحت العدل.

مصطفى شعبان يتعاقد مع العدل جروب على مسلسل “حتى لا يطير الدخان” لرمضان 2020

يذكر أن آخر أعمال الجم مصطفى شعبان كان مسلسل “أبو جبل”، وشاركه البطولة عدد النجوم وأبرزهم دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، محمد عز، غفران محمد، رشا بن معاوية، وغيرهم، وهو من تأيف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد صالح.

تابع مواقعنا