الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الاثنين 2020/2/10.. محمود البنا حكمًا لمباراة طلائع الجيش

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 03:03 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الأثنين 10/2/2020، داخل المواقع الرياضية والصحف، حيث أسندت لجنة التحكيم مباراة الأهلي وطلائع الجيش لمحمود البنا.

محمود البنا يدير لقاء الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

أسندت لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم بقياده جمال الغندور، مباراة الأهلي وطلائع الجيش، لمحمود البنا، من أجل قيادة اللقاء تحكميًا، في المباراة التي ستجمعهما مساء غدًا.

ويواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش، في الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مباريات الدوري الممتاز.

ويعاون محمود البنا فى إدارة المباراة كل من: عماد العقاد وأحمد عبد الغنى وأحمد صالح حكما رابعا.

فايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، في المباراة التي ستقام بينهما مساء غدًا الاثنين.

وتقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الساعة السابعة والنصف مساءً، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

فايلر يحذر ثلاثي الأهلي قبل موقعة طلائع الجيش.. تعرف على التفاصيل

وجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، إنذارا شديد اللهجة إلى ثلاثي الفريق الأحمر، قبل مباراة طلائع الجيش، المقرر إقامتها مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وعقد فايلر جلسة مع ثلاثي الأهلي “التونسي علي معلول ومحمد هاني وأيمن أشرف”، من أجل تجهيزهم نفسيًا، وتحذيرهم من ارتكاب أخطاء خلال مباراة الطلائع، وتجنب الحصول على إنذار خوفا من إيقافهم قبل مواجهة المصري المرتقبة يوم الجمعة المقبلة.

ويواجه ثلاثي الأهلي شبح الإيقاف خلال مباراة المصري البورسعيدي، حيث يحصل كل واحد منهم على إنذارين، وفي حالة تلقي الإنذار الثالث خلال مباراة طلائع الجيش، سيتعرضون للإيقاف.

الأهلي يكشف حقيقة إقامة مباراة ودية قبل مواجهة صن داونز (خاص)

كشف مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، حقيقة إقامة مباراة ودية أمام أولارندو الجنوب إفريقي، قبل لقاء العودة أمام صن داونز.

ويواجه الأهلي نظيره صن داونز مساء يوم 29 فبراير، في المباراة التي ستقام بينهما بالقاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت هناك بعض التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، اتفق على إقامة مباراة ودية قبل مباراة العودة أمام صن داونز بجنوب إفريقيا.

استقبال حسام حسن بالأحضان داخل مقر النادي الأهلي.. تعرف على التفاصيل (صور)

ظهر العميد حسام حسن، نجم الأهلي ومنتخب مصر سابقا، داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة، صباح أمس الأحد.

وجاء حضور حسام حسن إلى ملعب مختار التتش من أجل خوض مباراة كرة قدم خماسي، بين أعضاء الأهلي ونجوم قدامى الفريق الأحمر، داخل الملعب الخماسي بالتتش.

الأهلي: اتحاد الكرة أبلغنا بإقامة مباراة قمة الدوري دون جمهور

تلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة أمس الأحد، يؤكد فيه إقامة مباراة القمة أمام الزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز، في السابعة والنصف من مساء يوم 24 فبراير الجاري باستاد القاهرة.

ويعتلي الأهلي قمة جدول الدوري منفردا برصيد 39 نقطة من 13 مباراة بالعلامة الكاملة، ويواجه الفريق نظيره طلائع الجيش اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري.

مؤمن زكريا يتوجه إلى أمريكا خلال أيام

 يستعد مؤمن ذكريا لاعب فريق الأهلي للسفر إلى أمريكا خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا.

وتحصل مؤمن زكريا مؤخرًا على تأشيرة السفر إلى أمريكا وينتظر حاليًا إنهاء بعض الأمور الخاصة قبل السفر.

وكان الأهلي قد أرسل خطابا رسميًا إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للموافقة واستيفاء الإجراءات القانونية الخاصة لتخصيص مبلغ شهري لمؤمن زكريا.

تابع مواقعنا