الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من الرئيس السابق أوباما بشأن فوز فيلمه فى جوائز الأوسكار 2020 (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 05:30 ص

حصل الفيلم الأول للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما على جائزة أفضل فيلم وثائقي في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 المقام حاليًا في مدينة لوس أنجلوس، وتحديدًا هوليوود والذي أنتجه بالاشتارك مع شبكة نتفلكس.

وعلق أوباما على الجائزة في تدوينة نشرها على تويتر قال فيها: “”تهانينا لجوليا وستيفن، المخرجين وراء فيلم American Factory، لقصة مثل هذه القصة المعقدة والمؤثرة حول العواقب الإنسانية ذاتها للتغير الاقتصادي المفزع، سعيد لرؤية شخصين موهوبين وصريحين يأخذان أول إصدار لجائزة الأوسكار”.

حصلت النجمة لورا ديرن على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020، والذي أنطلق منذ قليل في هوليوود بلوس أنجلوس على مسرح الدولبي.

وحصل ديرن على أفضل ممثل مساعد عن دورها في فيلم Marriage Story في دورة الأوسكار الـ 92، وشاركت في الفيلم البطولة مع النجمة سكارليت جوهانسن المرشحة هي الأخرى لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في نفس الفيلم.

وكان من أول الحاضرين إلى الـ”ريد كاربت”، كل من النجمة العالمية إيميليا كلارك والشهيرة بـ”أم التنانين”، و النجمين دين تشارلز تشابمان وچورچ ماكاي، وزازي بيتز، و الممثل والمغني الأمريكي بيلي بورتر، والنجمة ليلي ألدريدچ، والمخرج سبايك لي، وبيلي ايليش.

وظهر النجم الباتشينو بإطلالة مميزة حيث ارتدى بدلة سوداء بجاكيت قطيفة، وحذاء من نفس الخامة، فيما تواجد بجوار صديقة وشريك فيلمه الأخير The Irishman، روبرت دي نيرو.

تابع مواقعنا