الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استغاثت بالسيسي.. “الصحة” تتدخل لإنقاذ رضيعة عمرها 8 أشهر من الموت

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 10:28 م

ضمن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، استجابت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد لاستغاثة والدة إحدى الطفلات باسم: غيني مصطفي صالح، والتي كانت استغاثت بالرئيس عبد الفتاح السيسي لإنقاذ ابنتها البالغة 8 أشهر وتعاني من ضمور بالأعصاب وانسداد بالرئة اليسرى وحالتها سيئة للغاية.

وقال الدكتور خالد مجاهد، المستشار الإعلامي لوزيرة الصحة والمتحدث باسم الوزارة، إنه فور نشر الاستغاثة على مواقع التواصل الاجتماعي فى تصريحات صحفية اليوم، تواصلت الوزارة مع الحالة، ليتم نقلها على الفور إلى مستشفى بالهرم والاطمئنان على تلقيها المتابعة الصحية اللازمة.

ضمن مبادرة “حياة كريمة”.. الكشف المجاني على 1000 مواطن بـ”الكوامل بحري” في سوهاج (صور)

وكانت والدة الطفلة قد ناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة: “ليس لديها واسطة غير الله ولا تعرف كيف تنقذ ابنتها التي تراها تتعذب أمام أعينها ولا تستطيع أن تقدم لها يد العون والطبيبة المعالجة تقر بخطورة الحالة واحتياجها الشديد لغرفة رعاية مركزة لإنقاذها من الموت وأن التأخير ليس فى صالح الطفلة”.

الصحة تستجيب لطفلة
الصحة تستجيب لطفلة

وأضافت “نحن الغلابة الذين رشحوك واختاروك لتكون نصيرهم أمام كل ظالم فوجب عليك حمايتنا وإعطائنا أبسط حقوقنا بأن نعامل معاملة حسنة داخل المستشفيات وإيجاد كل ما يلزمنا من رعاية وانت مسئول أمام الله عن رعيتك فكل راعى مسئول عن رعيته”.

استعراض الموقف التنفيذي لمشروع “حياة كريمة” ورئيس الوزراء يشدد: المتابعة مسئولية كل محافظ

تابع مواقعنا