الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأزهر يشيد ببسالة أبطال القوات المسلحة والشرطة في إحباط هجوم إرهابي بشمال سيناء

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 12:44 م

أشاد الأزهر الشريف بالموقف الرجولي من أبطالنا ضباط وجنود القوات المسلحة والشرطة، إثر إحباطهم لهجوم إرهابى على أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء، والقضاء على 10 عناصر إرهابية، وبعزيمة وإصرار قواتنا المسلحة وشرطتنا المصرية على استمرار الجهود فى القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

وجدد الأزهر دعوته إلى مواجهة هذه الجماعات الإرهابية بكل حزم دون هوادة، مؤكدا أن هذه التنظيمات التي تقوم بتجييش الشباب، وتدريبه، والدفع به للقتل والقتال، ما هي إلا جماعات إرهابية مفسدة في الأرض محاربة لله ورسوله، داعيا الشعب المصري وكل مؤسسات الدولة للوقوف صفا واحدا خلف قواتنا المسلحة للتصدى لجماعات الإرهاب الأسود والقضاء عليهم بكلِّ عزيمةٍ وحزم.

كما تقدم الأزهر بخالص العزاء والمواساه لأسر شهداء الواجب الوطني من أبطال القوات المسلحة والشرطة، الذين استشهدوا أثناء عملية التصدي للهجوم الإرهابي الآثم، سائلًا الله – تعالى- أن یتغمدهم بواسع رحمته، وأن یمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

الشيخ زويد.. التفاصيل الكاملة لإحباط هجوم إرهابي بشمال سيناء وقتل 10 إرهابيين

 

قال العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، إنه تم إحباط هجوم إرهابي على أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء.

وقال المتحدث العسكري في بيان: “سعت (1700) اليوم 2/9/2020 تمكنت عناصر القوات المسلحة من إحباط هجوم إرهابي على أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء”.

وأضاف: “ونتيجة ليقظة عناصر التأمين تمكنت قوة الارتكاز الأمني من التصدي للعناصر الإرهابية والاشتباك معها والقضاء على عدد 10 أفراد إرهابيين، وتدمير عربة دفع رباعي تستخدمها العناصر الإرهابية، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران أصيب واستشهد ضابطان و5 درجات أخرى”.

وأكد المتحدث العسكري أنه تجري أعمال التمشيط، وملاحقة العناصر الإرهابية؛ للقضاء عليهم بمنطقة الحدث، مشددًا على أن القوات المسلحة والشرطة يؤكدان استمرار جهودهما في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

“الداخلية” ترصد مخططًا إخوانيًا كلف حركة حسم بتنفيذ عمليات إرهابية داخل البلاد

 

تابع مواقعنا