الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد السكندري يعلن عودة جماهيره للمدرجات مع الدور الثاني للدوري (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 07:01 م

يبدو أن جماهير نادي الاتحاد السكندري ستكون على موعد مع خبر مفرح بعدما أعلن مجلس إدارة زعيم الثغر برئاسة محمد مصيلحي عن توصلهم لاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، والقيادات الأمنية بمحافظة الإسكندرية، بالسماح بدخول جماهير النادي لمباريات الفريق الأول لكرة القدم ابتداءً من الدور الثاني بالدوري الممتاز.

ونشر الموقع الرسمي لنادي الاتحاد السكندري، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بيانًا، يؤكد فيه حضور جماهير زعيم الثغر لمباريات الفريق، ابتداءً من الدور الثاني بالدوري الممتاز.

وجاء نص البيان كالتالي:

نجحت المساعي التي قادها محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، من خلال المحادثات التي بدأت منذ فترة ليست بالقصيرة، مع الاتحاد المصري لكرة القدم، ومدير أمن الإسكندرية والقيادات الأمنية بالمحافظة، من أجل السماح بدخول جماهير نادي الاتحاد لمباريات الفريق الأول لكرة القدم.

وتقرر الموافقة على إقامة مباريات نادي الاتحاد السكندري، بحضور جماهيري لعدد (2400) مشجع، يتم تخصيص 2000 لجماهير زعيم الثغر و400 مشجع للفريق المضيف، في المباريات المقامة على ستاد الإسكندرية، ويستمر قرار عدم حضور الجماهير باستاد حرس الحدود، لعدم جاهزيته لاستقبال الجماهير، ويأتي هذا القرار كخطوة أولى لزيادة هذه الأعداد مستقبلًا.

بيان الاتحاد السكندري
بيان الاتحاد السكندري

 

تابع مواقعنا