الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحكم على “فران” قتل طفلًا زميله بسبب “شربة ماء” في الشرقية.. تعرف على الموعد

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 10/فبراير/2020 - 01:45 م

أصدرت محكمة الطفل ببندر مركز ومدينة ههيا، بمحافظة الشرقية، اليوم الاثنين، قرارًا بتأجيل محاكمة فران، في التاسعة عشرة من عمره لجلسة الأحد 16 فبراير الجاري؛ للنُطق بالحكم.

يأتي ذلك على خلفية اتهامه، في القضية رقم 24 لسنة 2019، بقتل زميله بسبب خلافات بينهما على “شربة ماء” داخل الفرن الكائن بدائرة مركز شرطة الإبراهيمية.

المجني عليه في واقعة قتل فران لزميله
المجني عليه في واقعة قتل فران لزميله

تعود تفاصيل القضية ليوم الثلاثاء 1 أكتوبر من العام المُنقضي، عندما تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “الإبراهيمية” المركزي، بوصول المدعو “محمد أحمد محمد سليم” 17 سنة، عامل بمخبز “فران”، مُقيم بعزبة “حفيظ” التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، جثة هامدة متأثرًا بإصابته بجرح قطعي في البطن.

قاتل الطفل في واقعة الفرن
قاتل الطفل في واقعة الفرن

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زميل المجني عليه بأحد الأفران الموجودة ببندر المدينة، ويُدعى “أحمد.م.ك” 19 سنة، مُقيم بذات الناحية، حيث تبين نشوب مشاجرة بينهما قبل يومين من الواقعة، وذلك بسبب خلافات على “شربة ماء”، بعدما شرب المجني عليه من زجاجة مياه قبل المتهم، فيما تجددت المشاجرة وأخرج المتهم سلاحًا أبيض أنهى به حياة زميله ولاذ بالفرار.

جرى ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالته محبوسًا إلى المحاكمة.

تابع مواقعنا