الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” ينشر أهم الأخبار المصرية اليوم الاثنين

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 10/فبراير/2020 - 08:34 م

ينشر موقع “القاهرة 24” أهم الأخبار المصرية اليوم الاثنين، في ظل الأحداث المتتالية والمتلاحقة، التي تشهدها الساحة المصرية في الوقت الحالي، حيث إن عام 2020 يشهد أحداثًا ساخنة على الساحة المصرية، بالأخص والساحة العربية والدولية في العموم.

شهداء سيناء

حيث يأتي في مقدمة أهم الأخبار تشييع جثامين شهداء كمين “زلزال بشمال سيناء، من مسقط رؤوسهم، والذي راح ضحيته أمس الاثنين، عدد من الجنود والضباط البواسل في أثناء تأدية خدمتهم بأرض الفيروز، إثر هجوم إرهابي”.

ومن جانبه قال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إن القوات الأمنية قضت على عشرة أفراد من العناصر الإرهابية، بعد هجومهم الإرهابي على كمين زلزلال في شمال سيناء.

أوقاف المنيا تمنع إنشاء صفحات على فيس بوك بأسماء المساجد

تابع الدكتور الشيخ سلامة عبد الرازق، وكيل وزارة أوقاف المنيا، خلال اجتماع عقدة وكيل الأوقاف بالمنيا بمديري الإدارات الفرعية وبحضور مدير الدعوة الشيخ  حسانين عبد الحكم حسانين، عددًا من أخبار المساجد بالمحافظة.

حيث نبه وكيل الأوقاف على الأئمة والوعاظ، بعدم إنشاء صفحات بأسماء المساجد على مواقع التواصل الاجتماعي، كفيس بوك، وتويتر، وانستجرام، لعدم تداولها بشكل يسيء للمساجد والقائمين عليها.

عزاء لينين الرملي

وكان عزاء الكاتب لينين الرملي، قد بدأ منذ قليل، في مسجد عمر مكرم بوسط البلد، حيث توفي الكاتب يوم الجمعة الماضية.

وحضر عدد كبير من الفنانين والمطربين لتقديم واجب العزاء في الفقيد، منهم الفنان محمد صبحي، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي.

اقرأ أيضًا..

غدًا.. “جنايات الطفل” تستأنف محاكمة المتهمين بقتل محمود البنا “شهيد الشهامة”

دعوى قضائية ضد وزير التربية والتعليم بسبب مسابقة الـ120 الف معلم

رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقه التموين 2020 tamwin.com.. كل ما تريد معرفته عن البيانات

تابع مواقعنا