الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حبيب: محمود قابيل أحدث المنضمين لمسلسل “لعبة النسيان” مع دينا الشربيني

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/فبراير/2020 - 03:14 م

يبذل السيناريست تامر حبيب، قصارى جهده للانتهاء من كتابة مسلسله “لعبة النسيان” الذي من المقر أن يشارك في الموسم الرمضاني القادم 2020.

وكشف تامر حبيب في تصريحاته لـ”القاهرة 24″ أن الفنان محمود قابيل هو أحدث المنضمين لأسرة المسلسل، وأضاف أنه انتهى من كتابة أكثر من نصف الحلقات ويعكف على كتابة الحلقات الباقية لبيدأ أسرة المسلسل في التصوير للحاق بالموسم الرمضاني القادم.

وتابع حبيب في تصريحاته، أن المسلسل تدور أحداثه حول فتاة تتعرض لحادث، وبسببه تفقد الذاكرة لفترة من الزمن في حياتها، وتعود لحياتها لتكتشف تغير كبير في الأحداث وتواجه أزمات ولكنها تحاول التغلب عليها.

تامر حبيب ينتهي من كتابة 15 حلقة في مسلسل “لعبة النسيان”.. ويكشف قصته

والمسلسل يشترك في هلاعديد من النجوم وأبرزهم دينا الشربيني، إنجي المقدم، أحمد صلاح السعدني، علي قاسم، رجاء الجداوي، هنا شيحة، علي قاسم، وجاري المفاوضات مع باقي النجوم المُرشحين للمشاركة في المسلسل وهو من تأليف تامر حبيب ومن إخراج هاني خليفة.

وفي وقت سابق، تم استبدال فكرة تأليف جزء ثاني من مسلسل “زي الشمس”، بكتابة مسلسل “لعبة النسيان” بسبب ضيق الوقت واقتراب الموسم الرمضاني، وكان الجزء الأول من كتابة مريم نعوم.

وأشار حبيب في تصريحات لـ “القاهرة 24” أن سبب الابتعاد عن تصوير جزء ثاني من مسلسل “زي الشمس” تتعلق بفكرة “الفورمات”، وليس لظروف إنتاجيه أو رفض من دينا الشربيني، مؤكدًا: “الموضوع محتاج وقت فغيرنا الفورمات”.

تامر حبيب: “مسلسل جميلة وابن السلطان لهند صبري مشروع لن يكتمل”

تابع مواقعنا