الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على السياسة الجديدة للجنة الحكام داخل اتحاد الكرة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 10/فبراير/2020 - 01:54 م

ما زالت أزمة التحكيم المصري تمثل صداعًا في رأس اتحاد الكرة، حيث إن هناك العديد من الشكاوى التي لحقت بلجنة الحكام داخل اتحاد الكرة، بسبب الأخطاء التي وقعت من قبل الحكام خلال الفترة الماضية بالدوري الممتاز.

وتسعى لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بقيادة خالد الغندور، إلى تطوير الأداء التحكيمي والدفع ببعض العناصر والأوجه الجديدة، داخل مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء ذلك في ظل سياسة جمال الغندور لضخ دماء جديدة وصنع كودار تحكيمية، قادرة على عدم الوقوع في تلك الأخطاء الساذجة، حيث نجح الغندور من قبل في تلك الخطة عام 2006، وجاء في مقدمة الحكام إبراهيم نور الدين ومحمد الحنفي وجهاد جريشة، وأصبحت تلك الأسماء نجوم التحكيم بالوقت الراهن.

ودفعت اللجنة هذا الموسم بعدد من الوجوه الجديدة أبرزهم: جلال أحمد من محافظة أسيوط في مباراة المقاولون ووادي دجلة، وأحمد العباسي من كفر الشيخ في مباراة أسوان وحرس الحدود، ومحمد القلاوي من سوهاج في مباراة نادي مصر وسموحة، ومحمود غازي من دمياط في مباراة حرس الحدود وطنطا، وسيد شعبان من الدقهلية في لقاء المصري ووادي دجلة، وأخيرا صاحب الـ25 عاما خالد جمال الغندور في مباراة الاتحاد وأسوان، ويعد الغندور الصغير هو الأصغر في الوسط التحكيمي بالدوري المصري.

خالد الغندور: ركلة جزاء الزمالك أمام الإسماعيلي غير صحيحة

أحمد حسام ميدو: ركلة جزاء الإسماعيلي أمام الزمالك “وهمية” (تغريدة)

 

تابع مواقعنا