الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تعليم الإسكندرية” عن معلم تحرش بـ120 تلميذة: يقضي عقوبة المؤبد

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 04:46 م

كشف يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، تفاصيل أحداث قضية فصل معلم بالإسكندرية تحرش بـ120 تلميذة بالصف السادس الابتدائي، مؤكدا أن القضية تعود لعام 2013، وأن المدرس يدعى “م.ع”، كان مدرسًا للرياضيات بإدارة الجمرك، وحُكِم عليه في القضية رقم (1078/ 117 ج اللبان) بالسجن المؤبد في جلسة 22/ 1/ 2015، وتم رفع اسمه من الخدمة بالقرار رقم (18) بتاريخ 14 / 5 / 2017.

وقال الديب، فى بيان رسمي، إن ما حدث يمثل خرقًا صارخًا لقانون الطفل، ويتم التصدي لردع مثل هذه التصرفات المنافية للأديان والأعراف والعادات والتقاليد التي يتسم بها مجتمعنا المصري، مؤكدا أن المعلم له دور تربوي تجاه أي تلميذة في جميع محاريب العلم ومنشآتنا التعليمية بجميع مراحل التعليم، ويقع على عاتقه أن يغرس ويعزز فيهن الفضيلة والحياء والوقار، فهُنَّ أمهات المستقبل اللاتي يرتكز عليهن المجتمع.

شاهد.. تحرش سائق بطفلة مصابة بـ”متلازمه داون” في الشرقية (فيديو)

وأشار الديب إلى أن هذه الحالة حالة فردية لا تمثل معلمينا، وأن معلمي الإسكندرية يتمتعون بالاحترام والأخلاق والثقة المتبادلة بينهم وبين طلابهم وأولياء الأمور، ويعاملون الطلاب معاملة الآباء والأمهات لأبنائهم وبناتهم، وهذا المعلم لا يمثل إلا نفسه.

جاء ذلك توضيحا لما تم تداوله في الصحف والمواقع الإخبارية الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن فصل معلم بالإسكندرية تحرش بـ120 تلميذة بالصف السادس الابتدائي.

تابع مواقعنا