الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوائز الأوسكار 2020.. براد بيت أفضل ممثل مساعد عن دوره في Once Upon a Time in Hollywood

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/فبراير/2020 - 03:35 ص

حصل النجم العالمي براد بيت على جائزة أفضل ممثل مساعد في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020، المقام حاليًا على مسرح دولبي في هوليوود بمدينة لوس أنجلوس، وذلك عن شخصيته في فيلم Once Upon a Time in Hollywood، الفيلم الذي شارك فيه البطولة مع النجم ليوناردو دي كابريو.

 

 ويشارك فيلم “Once Upon a Time in Hollywood”،  للنجمان براد بيت وليناردو دي كابريو، في مسابقة أفضل فيلم باللأوسكار، والذى يضم مجموعة من نجوم الصف الأول في السينما الأمريكية منهم آل باتشينو، ومارجوت روبى، لورينزا ايزو، وداكوتا فانينج، وكيرت روسيل، والفيلم من إخراج وتأليف كوينتين تارانتينو.

و تدور أحداث الفيلم فى عام 1969، فى مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما “ريك دالتون” ممثل تليفزيونى سابق لمسلسل ينتمى لنوعية “الويسترن” أو الغرب الأمريكى، ويجسده ليوناردو ديكابريو، و”كليف بوث”، الممثل البديل له الذى يؤدى المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت، يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة فى هوليوود، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون.

الفيلم يركز على سلسة جرائم القتل التى ارتكبتها عائلة “مانسون” فى فترة الستينيات من القرن الماضى، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت التى تم طعنها نحو 16 طعنة وكانت وقتها حامل في شهرها الثامن.

Oscars 2020.. آل باتشينو يتألق على السجادة الحمراء بصحبة روبرت دي نيرو (صورة وفيديو)

تابع مواقعنا