الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوائز الأوسكار 2020.. 10 صور تبرز إطلالة غريبة لـ”بيلي بورتر”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 01:47 ص

بدأ منذ قليل توافد عدد كبير من النجوم العالميين، إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020، والمقام على مسرح “دولبي” بحي هوليود في مدينة لوس أنجيليوس.

وكان من أول الحاضرين إلى الـ”ريد كاربت”، كل من النجمة العالمية إيميليا كلارك والشهيرة بـ”أم التنانين”، و النجمين دين تشارلز تشابمان وچورچ ماكاي، وزازي بيتز، و الممثل والمغني الأمريكي بيلي بورتر، والنجمة ليلي ألدريدچ، والمخرج سبايك لي، وبيلي ايليش.

دين تشارلز تشابمان
دين تشارلز تشابمان
دين تشارلز تشابمان وچورچ ماكاي
دين تشارلز تشابمان وچورچ ماكاي
زازي بيتز
زازي بيتز
دين تشارلز تشابمان
دين تشارلز تشابمان
بيلي بورتر
بيلي بورتر
ايميليا كلارك
ايميليا كلارك
سبايك لي
سبايك لي
ليلي ألدريدچ
ليلي ألدريدچ
چوليا باترز
چوليا باترز
Parasite
Parasite

مشاهدة حفل الأوسكار 2020 بث مباشر شاهد فاعليات توزيع جوائز Oscar 20

ويتنافس عدد من الأفلام علي جائزة أفضل فيلم، وهم..“الجوكر” – (وارنر براذرز)، “طفيلي” (بارازايت) – (نيون) “ذات مرة في هوليوود” (وانس آبون آتايم إن هوليوود) – (سوني بيكتشرز)، “1917” – (يونفيرسال بيكتشرز) “قصة زواج” (ماريدج ستوري) – (نتفليكس)، “الأيرلندي” (ذي إيرشمان) – (نتفليكس)، “نساء صغيرات” (ليتل ومن) – (سوني بيكتشرز)، “جوجو الأرنب” (جوجو رابيت) – (سيرشلايت بيكتشرز)، “فورد ضد فيراري” (فورد في. فيراري) – (توينتيث سنشيري ستوديوز).

بينما يتنافس عدد من النجوم علي جائزة أفضل ممثل”آ يفر” عن فيلم “قصة زواج”، وأنطونيو بانديراس عن فيلم “ألم ومجد”.وجوناثان برايس عن فيلم “الباباوان”، وناقش بقوة النجم العالم خواكين فينيكس بفيلم “الجوكر”، ونافس ليوناردو دي كابريو بفيلم “ذات مرة في هوليوود”، أما جائزة أفضل ممثلة تنافس عليها عدد من النجمات وهن.. تشارليز ثيرون بفيلم – “مفاجأة مذهلة”، و النجمة العالمية نافيا بفيلم رينيه زيلويغر.

تابع مواقعنا