الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطوه أخيرة تفصل أحمد فتحي عن الرحيل عن الأهلي.. وموقفه من الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 11:50 ص

مازالت أزمه تجديد أحمد فتحي، لاعب فريق الأهلي، قائمة؛ حيث فشل في الوصول إلى حل من أجل تمديد عقده مع القلعة الحمراء، أو الرحيل عن صفوفها، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد أحمد فتحي مع الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويحق له الانتقال الحر إلى أي فريق دون استفادة خزينه النادي من التعاقد والحصول على أموال.

وعلم “القاهرة 24″ أن أحمد فتحي سيعقد جلسه مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ومحسن صالح، رئيس لجنة التخطيط، بعد السوبر المصري، من أجل المناقشة في أمور التجديد ومعرفه مستقبله داخل النادي، سواء بالوجود مع الفريق أو الرحيل عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

ووصلت لأحمد فتحي عدة عروض من داخل مصر وخارجها، ويأتي في المقدمة بيراميدز، والوصل الإماراتي؛ من أجل الحصول على خدمات فتحي في حالة رحيله عن القلعة الحمراء مطلع الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرفض أحمد فتحي فكرة الانتقال إلى الزمالك، والسير على خطى عبدالله السعيد، حيث يأمل الجوكر في إنهاء مسيرته دون ارتداء قميص الفريق الأبيض، بسب حب واحترام جماهير القلعة الحمراء له.

وأصبح كبار الأهلي قد قابوا قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، في ظل تجاهل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وعدم الاعتماد عليهم خلال الفترة الماضية.

ويعد رباعي الفريق الأحمر المهدد بالرحيل كلاً من: أحمد فتحي، ووليد سليمان، وشريف إكرامي، وحسام عاشور، حيث لم يتحدث معهم أحد من مجلس إدارة القلعة الحمراء، بقياده محمود الخطيب، في بعض الأمور التي تخص التجديد.

محمود البنا يدير لقاء الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

فايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز

تابع مواقعنا