الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خواكين فينيكس يحبس دموعه ويُلقى كلمة مؤثرة بعد الفوز بجائزة أفضل ممثل أوسكار 2020 (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 06:46 ص

بكلمة مؤثرة بدأ خواكين فينيكس خطابه بعدما حصل على جائزة أفضل ممثل دور رئيسي عن فيلمه “الجوكر”، وذلك بحفل الأوسكار لعام 2020، والذي بدأ منذ ساعات بمسرح “دولبي” بحي هوليود بمدينة لوس أنجيليوس.

وقال خواكين أثناء استلام الجائزة: “هنا تماما نكون في أفضل حالاتنا، ليس عندما نرفض بعضنا البعض بسبب أخطاء الماضي، ولكن عندما نساعد بعضنا البعض على النمو، عندما نعلم بعضنا بعضا، عندما نوجه بعضنا البعض”.

واختتم قائلًا: “عندما كان عمري 17، كتب أخي هذه القصيدة. قال: إمضي للخلاص بالحب والسلام سوف يتبعك”.

وتنافست عدد من نجامت هوليود على جائزة أفضل ممثلة وهن :”النجمة العالمية سكارليت جوهانسون نافست بفيلم “قصة زواج”، والنجمة العالمية تشارليز ثيرون بفيلمها “مفاجأة مذهلة”، و النجمة العالمية نافيا بفيلم رينيه زيلويغر، والفنانة سيرشا رونان شاركت بفيلم “نساء صغيرات”، وخاضت النجمة العالمية سينثيا اريفو هذا العام جوائز الأوسكار بفيلم “هارييت”.

وعلى جائزة أفضل مخرج تنافس كل من.. “سام مندس،مارتين سكورسيزي،تود فيليبس،بونج جون هو، كونتين ترانتينو”، وعلى جائزة أفضل فيلم أجنبي تتافس هذه الأعمال “البؤساء من فرنسا، كوربوس كريستي من بولندا، هوني لاند من شمال مقدونيا، طفيلي من كوريا الجنوبية، الألم والمجد من اسبانيا”.

وأعنلت الأكاديمية المسئولة عن حفل جوائز الأوسكار  أن الحفل سيكون بدون مقدم مثلما حدث في العام الماضي، وكان العام الأول الذي بث فيه حفل الأوسكار بدون مقدم.

وفي مفاجاة من اليعار الثيل للجمهور سيتم تكريم لاعب كورة السلة الراحل “كوبي راينت” الذي توفي في حادث تحطم طائرة، وسيأتي التكريم خلال البث التليفزيوني لجوائز الأوسكار، وسط عدد كبير من محبيه الذي نعوه بمزيد من الأسى.

ويقدم عدد من النجوم العالميين استعراضات غنائية مثل كريسي ميتز، راندي نيومان، إلتون جون، إيدنا مينزل،كريسي ميتز، الذي سيقدمون مقطوعات فريدة مميزة لحفل الأوسكار.

خواكين فينيكس يحصل علي أفضل ممثل فى جوائز الأوسكار 2020 (فيديو)

تابع مواقعنا