الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي جمال يتصدر تريندي جوجل وتويتر بعد طرح “سقف” (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 02:20 م

قرر النجم رامي جمال أن يثبت للجميع أن إعلانه عن إصابته بمرض البهاق لن يكون عائقا أمامه في تحقيق النجاح الكبير، وهذا ما حدث بشكل عملي عندما طرح مؤخرا كليب أغنيته “سقف”، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

رامي جمال يتصدر تريند جوجل 

وتصدر رامي جمال تريندي جوجل وتويتر بعدما تم طرح أغنية “سقف” باليوتيوب، حيث فور طرحها، تصدرت تريند رقم 1 عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث لاقت الأغنية تفاعلا كبيرا من الجمهور.

رامي جمال أغنية سقف
رامي جمال أغنية سقف

واحتوى فيديو كليب أغنية “سقف” على عدد كبير من النجوم الذي قرروا المشاركة في الأغنية بظهورهم يغنون ويرقصون عليها، ومن أبرز هؤلاء النجوم أحمد السقا، سعاد يونس، نشوى مصطفى، كريم فهمي، رمضان صبحي، هشام عباس، عمرو يوسف، عمرو وهبة، علي ربيع، شيكابالا، عمرو سعد، حميد الشاعري.

رامي جمال يتصدر تريند جوجل
رامي جمال يتصدر تريند جوجل

كما ظهرت أيضا هنادي مهنى، ومحمد عبد الرحمن، وأوس أوس، وأكرم حسني، وخالد عليش، وكريم محمود عبد العزيز، شيكو، وحسين الشحات، ومحمد أنور، وأحمد السعدني، واللاعب محمد هاني، والشيف شربيني، وهاني حتحوت، والإعلامي شريف مدكور.

وقرر كل النجوم المشاركين ظهورهم في فيديو كليب الأغنية، ليكون ظهورهم بمثابة خطوة ودفعة قوية لرامي جمال، للاستمرار في الإبداع وإظهار موهبته بشكل أكبر لجمهوره، وعدم الاستسلام لليأس بعد إصابته بمرض البهاق الجلدي، الذي كان سببا أساسيا في تفكيره في الاعتزال، خوفًا من عدم تقبل الجمهور لشكله.

كما حرص رامي على توجيه الشكر و العرفان بالجميل لكل من شارك معه في فيديو كليب أغنية”سقف”، ففي نهاية الكليب  وجه جمال الشكر لكل من سانده في أزمته، قائلا:”بسبب الدعم اللي لقيته منكم، لقيت إن واجبنا إن الأغنية دي تبقى هدية مني ومن كل النجوم المشاركين فيها، وفي صناعتها لكل حد محبط، أو لسة موصلش لحلمه، هدفنا نقولك، لو الظروف هتسخف.. سقف، كلمة شكرًا مش كفاية لكل حد ظهر في الفيديو ده وجودكم شرف ليا”.

أغنية “سقف” كلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، ألحان الموسيقار بلال سرور، توزيع موسيقي توما.

وتعد أغنية “سقف”، إحدى أغاني ألبوم رامي جمال الجديد الذي يحمل اسم “أنا لوحدي” مع شركة “نجوم ريكوردز”، والذي تعاون فيه رامي مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، أبرزهم من الشعراء كل من تامر حسين، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، وأحمد المالكي، وشادي نور، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد عرفان، ومحمد أبو نعمة.

وأما عن المحلنين فتعاون رامي جمال مع كل من بلال سرور، وياسر نور، ومدين، ومحمد أنيس، وعن التوزيع الموسيقي فقد تعاون مع توما، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربى، ونادر حمدي، وشريف مكاوى، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب، وشارك رامى جمال في الألبوم كملحن؛ حيث قدم ما يقرب من 9 أغنيات.

موضوعات متعلقة 

رامي جمال يحتفل بألبومه الجديد مع أحمد كامل في المنارة 

مفاجأة جديدة.. رامي جمال يشوق جمهوره لأغنية “سقف” من ألبومه القادم

هكذا ظهر رامي جمال في بوستر أول ألبوم بعد إصابته بـ”البهاق” مع “نجوم ريكوردز” 

تابع مواقعنا