الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طنطا يفتح النار على الحكام بعد التعادل مع إنبي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 10/فبراير/2020 - 07:04 م

يبدو أن نتيجة مباراة إنبي وطنطا والتى انتهت بالتعادل السلبي، على ملعب الأخير في الأسبوع الـ 17 من الدوري المصري دفعت أيمن المزين، المدير الفني لفريق طنطا، ليفتح النار على إبراهيم محجوب حكم اللقاء.

وقال أيمن المزين في تصريحات تلفزيونية لقناة “أون سبورت”: “حكم المباراة أشهر 4 إنذارات، فضلًا عن الكارت الأحمر، الذي تعرض له محمود مسعود”.

وأضاف: “لنا ركلتي جزاء أمام إنبي، على مدار شوطي اللقاء، وأعتقد أن هذه سادس مباراة نتعرض فيها لظلم تحكيمي بين، إلى متى سيستمر الوضع هكذا؟”.

وأتم: “لا أعلم سنواجه من تحديدًا في مباريات الدوري، هل الظروف الفنية أم الإصابات أم منظومة التحكيم”.

وجاءت أحداث المباراة دون المستوى المأمول، وسط تبادل للسيطرة والاستحواذ على الكرة في وسط الملعب، مصحوبة ببعض الكرات العرضية التي تصدى لها الحارسين، وتسديدات علت العارضة.

كما أعرب فايز عريبي، رئيس نادي طنطا، عن غضبه من القرارات التحكيمية، التي تم اتخاذها خلال المباراة وقال في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “أخاطب المسؤولين في اتحاد الكرة، وأقول لهم أن المنظومة الكروية في مصر لن تتحسن بوجود منظومة تحكيمية دون المستوى”.

وأضاف عريبي: “هناك حكام دون المستوى، يجب أن يبدأو في الدرجة الثالثة ثم الثانية ومن ثم التحكيم في الدوري الممتاز”.

وتابع: “هناك أخطاء لا يمكن أن تمر مرور الكرام، حرام الفرقة تتظلم، إلى متى سنظل نردد مقولة «احنا اتظلمنا».

وشهدت الدقيقة 53 الحدث الأبرز في المباراة، حيث أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه محمود مسعود، لاعب طنطا إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد تدخل قوي على أحمد فوزي، لاعب إنبي.

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء، حاول إنبي خطف النقاط الثلاث عبر التسديد من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب محمد شريف، بجانب فرصة أخرى انفرد على إثرها أحمد علي مُسددًا كرة قوية تصدى لها الحارس علي فرج ببراعة.

وطالب لاعبو والجهاز الفني لفريق طنطا بالحصول على ركلة جزاء بعد كرة عرضية ارتطمت في يد المدافع عبد الرحمن عامر، إلا أن حكم اللقاء أمر باستكمال اللعب.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد إنبي إلى النقطة 24 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري، كما ارتفع رصيد طنطا إلى النقطة 15 في المركز الـ 15.

تابع مواقعنا