الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة فيلم Parasite الفائز بجائزة الأوسكار 2020.. تعرف عليها

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 02:46 م

استطاع فيلم Parasite حصد العديد من الجوائز خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 في دورته الـ 92 التي أقيمت فجر اليوم على مسرح دولي بهوليوود.

وفاز الفيلم الكوري الجنوبي Parasite بأربع جوائز؛ حيث فاز بجائزة أفضل فيلم أجنبي وأفضل فيلم، كما حصل الفيلم أيضًا على جائزة أفضل إخراج وأفضل سيناريو أصلي.

قصة فيلم Parasite الفائز بجائزة الأوسكار 2020

وتدور قصة فيلم Parasite، الفائز بجائزة الأوسكار 2020، حول عائلة بائسة وعاطلة ليس لديها أي عمل، تعيش داخل شقة بسيطة وفقيرة مليئة بالصراصير والقوارض، وتتحول حياتهم بشكل كبير عندما يلتحق أحد أبنائهم بوظيفة مدرس لابنه عائلة تتمتع بالثراء الكبير، ومن هنا يتبدل حال هذه الأسرة الفقيرة حيث يتوسط هذا الابن لدى العائلة الثرية لأفراد عائلته للعمل لدى هذه الأسرة وتمت بالفعل الموافقة على طلبه، ويصير جميع أفراد اﻷسرة الفقيرة عاملين لدى هذه الأسرة الثرية.

وفقا لحديث المخرج الكوري الجنوبي بونج جون، كان عنوان الفيلم The Décalcomanie” أو “الديكلومانيا”، و هي تٌعني إنتاج صورة ما وعكسها على سطح آخر، وفي اللحظات بتغييره لاحقا إلى “Parasite” أو “طفيلي”، في إشارة للحياة التي يعيشها أبطال الفيلم.

كما حصل النجم العالمي براد بيت على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم “Once Upon a Time in Hollywood”، فيلما حصل فيلم الأنميشن toy story4 على جائزة أفضل فيلم أنميشن طويل.

وتم نقل حفل توزيع جوائز الأوسكار علي قناة OSN المشفرة، وذلك نظرا لكونها القناة الوحيدة التي فاوزت بالحصول علي حق البث لجوائز oscars 2020 رقم 92 مباشرة من هوليوود وذلك عبر قناة OSN Movies Premiere، وتم تقديم خدمة البث المباشر عبر موقع الأكاديمية. وكما تم  عرض حفل توزيع جوائز الأوسكار على قناةABC  الامريكية، ومجموعة قنوات CTV إضافة إلى التليفزيون الصيني في قناة CCTV 6.

موضوعات متعلقة 

Parasite يحصد 4 جوائز و1917 بـ3.. القائمة الكاملة لجوائز حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020

لأول مرة.. Parasite أفضل فيلم أجنبي وأفضل فيلم في أوسكار 2020

حفل الأوسكار 2020.. Parasite يحصد الجائزة الثالثة ويقتنص أفضل إخراج

جوائز الأوسكار 2020.. Parasite أفضل فيلم أجنبي

جوائز الأوسكار 2020.. Parasite أفضل سيناريو أصلي 

تابع مواقعنا