الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة الترجي في السوبر الإفريقي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 06:53 م

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة فريقه التي تستعد للسفر إلى قطر غدا الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي على كأس السوبر الإفريقي، والمقررة إقامتها مساء الجمعة المقبل.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة الترجي في السوبر الإفريقي كالتالي:

فى حراسة المرمي: محمود جنش – محمد أبو جبل – محمد عواد – محمد صبحي

فى خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود الونش – محمد عبد السلام – أحمد عيد – حازم إمام – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

في خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – أحمد زيزو – محمد أوناجم –  محمود عبدالرازق “شيكابالا” – يوسف أوباما – إسلام جابر – كريم بامبو – مصطفي فتحي – أشرف بن شرقي – محمد عنتر.

في خط الهجوم: مصطفي محمد – عمر السعيد – كاسونجو.

الزمالك يستعد للترجي ببرنامج خاص لبعض اللاعبين.. ورسالة كارتيرون لـ”كباتن” الأبيض

 

وطلب الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، من المدير الإداري عددًا من الفيديوهات الخاصة بمباريات الترجي التونسي خلال منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لدراسة نقاط القوة والضعف بالفريق التونسي قبل وضع خطة مواجهة الفريق في كأس السوبر الإفريقي.

ومن جانبه حرص كارتيرون على توجيه رسالة إلى عمرو عبد السلام، مدرب حراس مرمى الفريق، بضرورة تجهيز الحراس الثلاثة: محمد أبو جبل، ومحمد عواد، ومحمود عبد الرحيم “جنش”، ببرنامج مكثف؛ من أجل المشاركة في مباريات شهر فبراير الجاري.

ويجهز الفرنسي كارتيرون برنامجا بدنيا قويا؛ من أجل رفع الحمل البدني للاعبين، قبل خوض مباراتي السوبر الإفريقي أمام الترجي، والسوبر المحلي أمام الأهلي.

ومن المنتظر أن يعقد كارتيرون جلسة مصغرة مع “كباتن” الأبيض، عقب مران اليوم، من أجل حثهم على التركيز خلال الفترة المقبلة، ونقل خبراتهم إلى باقي اللاعبين، والعمل على زيادة الدافع لديهم؛ لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة، من أجل التتويج بلقبي السوبر الإفريقي والمحلي.

ويشهد المران أيضًا عودة الثنائي محمد عبد الشافي وحازم إمام، ظهيري الفريق؛ من أجل التدريب وفق برنامج خاص، استعدادا لمواجهة الترجي.

اقرأ أيضا:

إسماعيل يوسف يكشف الموقف من التصالح مع كهربا واستمرار فرجانى ساسي

الزمالك: طلبنا خوض لقاء الترجي في ستاد القاهرة

مدرب الزمالك يكشف سر طرده في مواجهة الإسماعيلي

تابع مواقعنا