الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم مصر: 3 جنيهات من كل رحلة لصالح مؤسسة مجدي يعقوب

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 10/فبراير/2020 - 01:14 م

قالت شركة “كريم مصر” إنها عقدت شراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب؛ للتبرع بقيمة مضافة اختيارية على قيمة رحلات كريم، لتذهب لصالح علاج حالات القلب في مستشفى مجدي يعقوب، ودعم أبحاث القلب في المؤسسة.

ومن خلال التطبيق، يمكن لعملاء “كريم مصر” اختيار نوع سيارة باسم “Magdi Yacoub” من قائمة السيارات المتاحة، والتي يتم من خلالها إضافة 3 جنيهات على الرحلة تذهب بالكامل لمؤسسة مجدي يعقوب لصالح علاج مرضى المؤسسة، والإسهام في أبحاث القلب التي تقوم بها.

وقال وائل أبو العلا، العضو المنتدب لكريم في شمال إفريقيا، إن الاتفاق يبرهن على التزام شركة “كريم مصر” بمسؤوليتها تجاه المجتمع، وعلى أهمية تطويع التكنولوجيا من أجل تحقيق هذه الغاية.

وأضاف، شركة كريم تخصص جزءا كبيرا من مواردها وأبحاثها لتطوير تطبيقها الإلكتروني، ليقدم مزيدا من الخدمات، ولتمكين العملاء من مزيد من العمليات التي تخدم أغراضهم وحاجاتهم اليومية، وتساعدهم في الإسهام في خدمة مجتمعهم عن طريق دعم مؤسسات المجتمع المدني المصرية.

وقالت ريم جاد الرب، رئيس قطاع التسويق بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، إنها تأمل أن يصبح هذا التعاون باكورة شراكات أخرى من هذا النوع بين شركات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني، لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة من خبرات وإمكانات الجانبين”.

تابع مواقعنا