السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجنة الحكام تمنع جهاد جريشة من المشاركة فى البطولة العربية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 05:53 م

يبدو أن أزمة الحكم الدولي جهاد جريشة مع لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم لم تنتهِ، حيث أرسلت اللجنة اعتذارا رسميًا للاتحاد العربى بعدم اشتراك “جريشة” في مباراة أولمبيك آسفي المغربي واتحاد جدة السعودي بعودة دور الـ8 في البطولة العربية.

وكان من المفترض أن يشارك “جريشة” كحكم فيديو في المباراة، ولكن ذكرت لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور سبب الرفض بحجة إيقاف جهاد جريشة محلياً.

وجاء سبب رفض لجنة الحكام مشاركة جريشة في البطولة العربية نظرًا لإيقافه، وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد اختار جهاد جريشة حكما فيديو لمباراة أولمبيك آسفى المغربى واتحاد جدة السعودي يوم 15 فبراير الجاري، فى إياب دور الـ8 ببطولة كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب.

وكانت قد نشبت أزمة خلال الفترة الماضية بين الحكم الدولي جهاد جريشة ولجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، وتصاعدت حدة الاتهامات من جانب الحكم لمسئولي اللجنة على خلفية إعلان القائمة الدولية للحكام خلال الفترة الأخيرة.

شرارة الأزمة بدأت مع انتشار تسريبات بشأن القائمة الدولية للحكام للموسم الحالي، والتي تم إرسالها إلى فيفا، وتم وضع جهاد جريشة بها فى المركز الثالث وليس الأول.

وتجددت الأزمة بعد إعلان القائمة النهائية للحكام، وتضمنت وجود إبراهيم نور الدين فى المركز الأول وخلفه أمين عمر وجاء جريشة فى المركز الثالث، وهو ما أثار غضب الحكم الدولى، بعد وضعه فى المركز الثالث الأمر الذى يصعب جداً معه اختياره ضمن حكام مونديال 2022، وتقدم بمذكرة اعتراض للجنة الحكام واتحاد الكرة واتهم اللجنة بمحاربته ومجاملة أسماء بعينها.

جهاد جريشة: “أنا رقم 1 فى مصر.. والغندور وعبد الفتاح اتفقوا عليا” (فيديو)

“الجبلاية” تخطط لعقاب جهاد جريشة بسبب تصريحاته.. تعرف على التفاصيل

تابع مواقعنا