الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدي صابر: اعتذار عبلة كامل عن استكمال أجزاء “أفراح إبليس” لم يسبب أزمة

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/فبراير/2020 - 09:07 م

قال المؤلف مجدي صابر إنه انتهى مؤخرًا من كتابة أحداث الجزء الثالث لمسلسل أفراح إبليس، مشيرًا إلى أن العمل سيحمل العديد من المفاجآت للجمهور، وبالأخص في شخصية همام، التي يلعبها الفنان جمال سليمان.

وأكد صابر في تصريحات لـ”القاهرة 24″ أن اعتذار النجمة عبلة كامل عن تقديم الجزئين الثاني والثالث، لم يكن له تأثير سلبي على العمل، مضيفًا أن كل فنان يقدم الشخصية بشكل مختلف.

واضاف تستهويني الأعمال الصعيدية، خاصة لأن الصعيد الجواني به العديد من القضايا التي لم يقترب إليها أحد نهائيًا، وأن تناولها يكون من بعيد.

مسلسل “أفراح إبليس 2” بطولة جمال سليمان وصابرين ومحمود عبدالمغني وكمال أبورية ومنى عبدالغني ومحمد عادل وهنادي ومجموعة كبيرة من النجوم والوجوه الشابة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عن قضايا الصعيد المتنوعة، ويناقش أيضا قضية الإرهاب وضرورة مساندة الدولة للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة.

وعرض الجزء الأول من العمل عام 2009، ودارت أحداثه حول “همام” جمال سليمان، رجل الأعمال الصعيدى، الذى يقع فى غرام الخادمة “دهب” بعدما أحضرتها زوجته جملات لتعطف عليها، وفى نفس الوقت يحاول السيطرة على تجارة الحديد من خلال علاقاته بشخصيات مهمة فى القاهرة.

تابع مواقعنا