الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الباز يرد على بيان نقابة الأطباء بشأن الرعاية الصحية والحضانات: “كذبوا فيما قالوا”

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 10/فبراير/2020 - 10:33 م

كشف الإعلامي محمد الباز عن الخلل المتواجد في تصريحات نقيب الأطباء بشأن تدشين مبادرة للرعاية المركزية والحضانات، مشيرًا إلى أنه وصف نقيب الأطباء حسين خيري بأنه “في غيبوبة”، لأنه يقترح مبادرة جديدة وهي موجودة بالفعل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل إعلانها بـ10 أيام.

وأكد الباز خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أن نقابة الأطباء، أصدرت بيان للرد على “90 دقيقة”، والحقيقة أنهم وضعوا الأمر موضع العداوة، وأن جيهان أبو العلا المستشار الإعلامي للنقابة، أرسلت بيان تشرح فيها كيف يتم العمل في الإعلامي، واعتبرت أنها تتحدث في بديهيات صحفية، وأنها توجه دروس مهنية لنا.

ورد مقدم “90 دقيقة”، على قول نقابة الأطباء أن الحوار قديم إلا أنه تأجيله في النشر، بقوله: “كان لا بد أن تتصلي بالجريدة وصحفية الحوار، للتحديث للأمانة المهنية والإنسانية، وذلك على فرض أن ما تتحدثون عنه صحيح”، مشيرًا إلى أنهم يؤكدون على أنها معركة وهمية مفتعلة حول قضايا بديهية.

وأشار محمد الباز، إلى أن نقابة الأطباء تكذب فيما قالت وفيما تقول الآن في بيان صادر عن النقابة، مشيرًا إلى البيان الصادر عن وزارة الصحة أصدرت بيان في 12 ديسمبر، في أن الدولة تستعد لإطلاق منظومة مميكنة للرعايات والحضانات خلال 2020.

وتابع: “رد نقابة الأطباء والمصري اليوم، رد على طريقة خالتي”، ولو هناك طفل في الإعدادية سيتحدث عن أن الرعايات والحضانات بها مشاكل، وأنه لم يضيف جديد، ويعيش في قضية وهمية أن هناك معركة عليه، والحقيقة أن نقيب الأطباء لا يظهر إلا في معارك الكيد السياسي، كل شخص يقوم بعمله في مصر، ولا توجد لدينا معارك وهمية ونعرف بديهياتنا المهنية.

اقرأ أيضا..

محمد الباز عن الشخصين المصريين المشتبه في إصابتهما بـ”كورونا”: لم يأتيا لمصر.. ووزيرة الصحة تنفي إصابتهما

رئيس الإذاعة المصرية يعلن انضمام الإعلامي محمد الباز لتقديم برنامج جديد.. والأخير: “دون مقابل”

الإعلامي محمد الباز ينفرد بتسريب صوتي للهارب أيمن نور مع سمسار اشترى منه فيلا بـ1.5 مليون دولار

 الباز: “العائدون من جنيف أكدوا أن الدولة المصرية جادة في ملف حقوق الإنسان”

تابع مواقعنا