الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي توجه رسالة للفنانة سهر الصايغ خلال تصويرهم “حب عمري” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/فبراير/2020 - 08:36 م

تواصل الفنانة منة فضالي، حاليا تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “حب عمري”، الذي انضمت له مؤخرًا، ومقرر عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل 2020.

ونشرت فضالي صورًا لها بصحبة الفنانة سهر الصايغ من كواليس تصوير المسلسل، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

وعلقت منة على الصور قائلة: “أول مرة بنشتغل سواء بحبها جدا على المستوي الشخصي والفني جميله استنونا في حب عمري راينا وسارة مسلسل شيك ومحترم تأليف أستاذ فداء الشندويلي وإخراج عبد العزيز حشاد”.

 

View this post on Instagram

 

اول مره بنشتغل سواء بحبها جدا علي المستوي الشخصي والفني جميله استنونا في حب عمري رانيا و ساره مسلسل شيك و محترم تأليف أستاذ فداء الشندويلي وإخراج أستاذ عبدالعزيز حشاد ???

A post shared by ♠️MENNA FADALI♣️ (@manoushafadali) on Feb 10, 2020 at 8:29am PST

يذكر أن مسلسل “حب عمري”، بطولة  الفنان والمطرب هيثم شاكر، ومنة فضالي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، وعبير منير وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

وعلى جانب آخر، تشارك منة فضالي أيضًا في مسلسل “بنت القبائل” الذي يُعرض حاليًا عبر شاشة قناة الحياة من الساعة الثامنة مساءً من السيت إلى الأربعاء.

مسلسل “بنت القبائل” من بطولة حنان مطاوع، عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، منة فضالي ، ياسمين جمال، رشا الخطيب، مفيد عاشور، حسن العدل، محمد ريحان، وغيرهم، وهو من تأليف محمد البجلاتي، وشاذلي فرح، ومن إخراج حسني صالح.

منة فضالي أحدث المنضمين لمسلسل “حب عمري” للمطرب هيثم شاكر (صور)

تابع مواقعنا