الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناهد السباعي تحتفل بتكريم والدتها في مهرجان أسوان: “أنا جاية معاكي أدلعك” (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/فبراير/2020 - 04:20 م

احتفلت الفنانة ناهد السباعي، مع جمهورها بتكريم والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي في مهرجان أسوان، ونشرت صور لهما عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”.

وعلقت ناهد على الصور، قائلًة: “ماما بتتكرم في مهرجان أسوان لسينما المرأة عن مشوارها الفني، وأنا مبسوطة أوي إني جاية معها عشان بس أدلعها معنديش فيلم ولا أي حاجة غيرها ربنا يخليكي ليا و يحفظك يا حبيبتي.. ما شاء الله لا حول ولا قوة الا بالله”.

ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها

وتشارك الفنانة ناهد السباعي في مسلسل “النهاية” مع النجم يوسف الشريف، الذي يشارك في الموسم الرمضاني القادم 2020.

ناهد السباعي توقع رسميًا على مسلسل “النهاية” مع يوسف الشريف في رمضان 2020

وتدور أحداث المسلسل  في إطار مختلف من نوعه، حيث يظهر فيه الفنان يوسف الشريف في شخصية مهند اتصلات ويرفض التكنولوجياو الطور التكنولوجي، بل ويحاول ان يتجاوز هذا التطور ولكنه يتحول في النهاية إلى إنسان آلي، وهو من تاليف عمرو سمير عاطف ، ومن إخراج ياسر سامي.

ويشترك في مسلسل النهاية العديد من النجوم وابرزهم عمرو عبد الجليل، محم لطفي، سهر الصايفغ، عمرو عبد الجليل، يوسف الشريف، وتعمل الشركة المنتجة على الاتفاق مع باقي النجوم استعدادًا للتصوير وطرح المسلسل في رمضان.

ومن الناحية الآخرى تشارك الفنانة ناهد السباعي في بطولة فيلم “ماكو”، مع باقة من النجوم وأبرزهم بسمة، منة فضالي، عمرو وهبة، التركي مراد يلدريم، قصي الخولي، سارة الشامي، وهو من تأليف أحمد حليم، من إنتاج بيراميدز، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي.

ناهد السباعي تتحدى الشتاء بإطلالة جريئة.. والجمهور: “يا بختك يا بحر”

تابع مواقعنا