الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجمة game of thrones وصناع Parasite على السجادة الحمراء فى حفل الأوسكار 2020

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 01:38 ص

وصلت النجمة العالمية ايميليا كلارك، بطلة مسلسل game of thrones ، والتي حرصت على ارتداء فستانا اللون الفضى، وحضر أيضًا صناع فيلم Parasite لريد كاربت الأوسكار في دورته الـ”29″، وهو الفيلم المرشح لجائزة أفضل فيلم أجنبي إضافة إلي عدد من الترشيحات الأخرى.

ايميليا
ايميليا

ويتنافس على جائزة أفضل فيلم أجنبي كل من “البؤساء من فرنسا، كوربوس كريستي من بولندا، هوني لاند من شمال مقدونيا، طفيلي من كوريا الجنوبية، الألم والمجد من إسبانيا”.

Parasite
Parasite

وكانت كاري بيرك، المسؤولة عن الترفيه بفضائية “ABC”، ذكرت أن حفل توزيع جوائز الأوسكار المرتقب لن يكون له مقدم فقرات.

وكان حفل جوائز الأوسكار في عام  2019 هي الأولى من نوعها لم يكن لها مقدم منذ عام 1989، وكان قد تم إعلان الممثل الأمريكي كيفين هارت في البداية كمقدم لحفل هذا العام، لكنه اعتذر دون إبداء أي أسباب.

ويتنافس علي جائزة أفضل فيلم خلال الدورة 92 عدد من الأعمال منها “جوكر،جوجو الأرنب، فورد ضد فيراري، الأيرلندي”.

وتوقع العديد من الجمهور أن تذهب جائزة أفضل فيلم للجوكر.

ويتسابق عدد من النجوم علي جائزة أفضل ممثل ومنه، “جواكين فونيكس، انطونيو باندرياس ضي، آدم درايفر، ليوناردو دي كابريو،جوناثان برايسي”.

وتوقع العديد من الجمهور أن تذهب جائزة أفضل ممثل للنجم العالمي جواكين فونيكس.

وكان الممثل المصري رامي مالك قد فاز بجائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم Bohemian Rhapsody وهو العمل الذى فاز بجائزة أفضل مونتاج ومكساج ومونتاج صوتي، وشارك فيه كل من جوزيف مازيلو، ومايك مايرز، وايدان جيلن.

وفازت النجمة أوليفيا كولمان بجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها بفيلم The Favourite وفاز فيلم Black Panther بجائزة أوسكار أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل إنتاج وأفضل تصميم أزياء.

تابع مواقعنا