الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وعدت بالانتحار وأشعلت مواقع التواصل.. القصة الكاملة لـ”رغدة شبانة” فى الشرقية (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 10:15 م

حالة من الجدل واسع المدى شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية؛ عقب انتشار مقطع صوتي تداول عديد من المستخدمين كلماته على لسان الزوجة: “هروح لربنا علشان محدش بيحبني”، فيما أكد الزوج أن زوجته تعاني من ضائقة نفسية وأنها غادرت المنزل صباح اليوم الاثنين، وفي طريقها للانتحار، حسب المنشور المتداول.

“سامحوني تعبت من الدنيا.. المشكلة فيَّ أنا مش في اللي حواليا، أنا اللي ببقى وحشة”.. عبارة مُقتضبة تبعتها رسالة حزينة تركتها “رغدة ممدوح إبراهيم شبانة” عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، في مقطع صوتي لم تتجاوز مدته 147 ثانية، لكنها كانت مدة كافية وكلمات بلغت حد التأثير وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حتى نشر أغلب الرواد والنشطاء صورًا لها وتبادلوها بحثًا عنها، فيما زُيلت عبارات البحث برقم الزوج؛ عسى أن يجدها أو يعثر عليها.

“الكلام دا حصل الصبح بدري”.. بهذه الكلمات أوضح الزوج “السيد صلاح” ضابط متقاعد، أن زوجته “رغدة” تغيبت منذ صباح اليوم الاثنين، وتركت رسالة مؤثرة لا يعلم أسبابها إلا الله، لكنه عقب على السبب قائلًا: “هي تعبانة نفسيًا شوية”.

وأشار الزوج، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إلى أن زوجته تأثرت بحالتها النفسية السيئة، لكن فور الاستفسار منه عن عمل الزوجة وما إذا كانت هناك مشكلات، وكذلك عدد الأبناء، تحجج الرجل بأنه في الشارع، وسيعود إلى المنزل في غضون ثلاث ساعات، وأنه وقت عودته سيرسل المقطع الصوتي الخاص بزوجته.

بحثًا عن الجزء الغامض من القصة، حاولنا العثور على بيانات حول “رغدة”، وبالفحص عبر موقع التواصل الاجتماعي توصلنا إلى أن هناك صفحة باسمها تضمَّ صورًا لها رفقة زوجها وأربعة أطفال يُرجح أنهم أطفالها، وتهنئة أخرى تعود ليوم السبت 15 سبتمبر عام 2018، بشأن تعيين “رغدة” مسئولة للجنة المرأة بحزب الوفد، أمانة مركز ومدينة أبو حماد.

وأخيرًا، تبين أن رغدة عادت إلى منزلها قبل نحو 4 ساعات، حسب صفحتها، فيما لم يُعقب الزوج أو يرد على هاتفه من وقتها وحتى كتابة هذه السطور، قبل أن يُغلق هاتفه.

 

تابع مواقعنا