الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاء عامر تطالب وزير الطيران بالتراجع عن قرار إيقاف الطيار بسبب محمد رمضان

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/فبراير/2020 - 04:17 م

علقت الفنانة وفاء عامر على قرار وزير الطيران بوقف الطيار أشرف أبو اليسر مدى الحياة، بسبب واقعة الفنان محمد رمضان داخل كابينة القيادة.

وقالت “عامر”، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، إن هذا القرار ظالم، وإنها تلتمس العذر من قبل وزير الطيران في التراجع عن هذا القرار.

وأضافت: “قرار إيقاف الطيار قرار ظالم، طيارة خاصة وفنانين كتير اتصوروا وده عادي، امنعوا التصوير لكن إيقاف حرام ده تعسف،  أو مقصود لحد بعينه”.

وفاء عامر
وفاء عامر

أعقب هذا التصريح تعرضها لهجوم شديد، ما اضطرها لتوضيح موقفها، قائلة: “أقصد لفت النظر كاف للطيار ومنع الاقتراب من كابينة القيادة وكفي، نداء لوزير الطيران قرار الإيقاف قرار أكبر من الحدث راجعوا الكاميرات ارفعوا العقوبة، تاريخ الطيار يشفع له”.

وفاء عامر
وفاء عامر

وفي وقت سابق، قال الطيار أشرف أبو اليسر، الطيار الموقوف بسبب صورة الفنان محمد رمضان، إنه حتي الآن لم يتواصل معي، مشيرًا إلى أن المحامي الخاص به تواصل مع محامي رمضان، أكثر من 15 مرة ولم يرد على الإطلاق، قائلا:” المحامي بتاعي كلم المحامي بتاعه 15 مرة ويتواصل معه على الواتساب وإلى الآن لم يرد”.

وأضاف أبو اليسر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أنه يعاني نفسيًا بسبب هذا الموقف، مؤكدًا أنه لم يقترح عليه على الإطلاق أن يجلس بجواره، ولكنه فوجئ بوقوفه بجواره، وأنه لا يستطيع أن يقول له غادر، لأنه كان يقصد بذلك نوعا من أنواع المحبة، فضلا على أن الطائرة خاصة ولا يوجد باب عزل بين القائد والركاب.

وناشد الطيار وزير الطيران أن يتقدم بالالتماس للحكم الذي صدر من هيئة الطيران بوقفه مدى الحياة، مطالبًا الفنان محمد رمضان بالجلوس والتفاهم والاتفاق، قائلا:” ده لو كان كلمني مكالمة واحدة أكيد هيكفيني”.

محمد رمضان يعتذر لقائد الطائرة: “آسف وشوف اللي يعوضك إيه وأنا تحت أمرك”

 

قائد الطائرة الموقوف بسبب محمد رمضان يكشف تفاصيل الواقعة: “الموقف خرب بيوت ناس كتير”

تابع مواقعنا