• بحث عن
  • Oscar 2020.. المصري رامي مالك رفقة صديقته على السجادة الحمراء (صور)

    سهر عوض

    وصل منذ قليل النجم الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك، إلى مقر حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ92 لعام 2020، بمسرح “دولبي” بحي هوليود بـ”لوس أنجيليوس”.

    وظهر النجم العالمي على السجادة الحمراء رفقة صديقته لوسي بوينتون، وخطفا الأنظار بسبب جمالهم، وذلك استعدادًا لحضور الحفل الذي ينطلق بعد قليل.

    رامي مالك و لوسي بوينتون
    رامي مالك و لوسي بوينتون
    رامي مالك و لوسي بوينتون
    رامي مالك و لوسي بوينتون

    يذكر أن، المصري رامي مالك حصل على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل” عن فيلم الدراما “Bohemian Rhapsody” وذلك بحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ91 العام الماضي، في سابقة هي الأولى من نوعها.

    وعبر رامي خلال كلمته على مسرح كوداك، قائلا : “أنا مصري وبعتز بأصولي”، وكان يتنافس على نفس الجائزة النجم كريستيان بيل عن فيلم “Vice” وبرادلى كوبر عن فيلم “A Star Is Born” وويليام دافو عن فيلم “At Eternity’s Gate” وفيجو مورتينسين عن فيلم “Green Book”.

    وتوافد عدد من النجوم العالميين إلى الحفل منذ قليل، كل من النجمة العالمية إيميليا كلارك والشهيرة بـ”أم التنانين”، و النجمين دين تشارلز تشابمان وچورچ ماكاي، وزازي بيتز، و الممثل والمغني الأمريكي بيلي بورتر، والنجمة ليلي ألدريدچ، والمخرج سبايك لي، وبيلي إيليش.

    ويتنافس عدد من الأفلام على جائزة أفضل فيلم، وهم..“الجوكر” – (وارنر براذرز)، “طفيلي” (بارازايت) – (نيون)
    “ذات مرة في هوليوود” (وانس آبون آتايم إن هوليوود) – (سوني بيكتشرز)، “1917” – (يونفيرسال بيكتشرز)
    “قصة زواج” (ماريدج ستوري) – (نتفليكس)، “الأيرلندي” (ذي إيرشمان) – (نتفليكس)، “نساء صغيرات” (ليتل ومن) – (سوني بيكتشرز)، “جوجو الأرنب” (جوجو رابيت) – (سيرشلايت بيكتشرز)، “فورد ضد فيراري” (فورد في. فيراري) – (توينتيث سنشيري ستوديوز).

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق